عربىمشاهير

محمد صبحي يكشف سرًا عن عمر سليمان

محمد صبحي يكشف سرًا عن عمر سليمان

كشف الفنان المصري محمد صبحي سرًا لم يكن معلنًا قبل ذلك يتعلق باللواء الراحل عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية ورئيس جهاز المخابرات الأسبق.

صبحي قال إن عمر سليمان هو من تدخل في سيناريو مسلسله الشهير الذي عرض قبل سنوات “فارس بلا جواد” بعد أن أحدث المسلسل ضجة عالمية واتهامه بمعاداة السامية.

الفنان المصري قال في تصريحات تليفزيونية على قناة الحدث اليوم إن عمر سليمان استدعاه وطلب منه حذف 120 مشهدا من المسلسل لكنه رفض ليتم الاتفاق على حذف 42 فقط.

صبحي قال إن المشاهد التي تم حذفها هي تلك التي تتحدث عن أساس برتوكولات حكماء صهيون وأنه عقب ثورة يناير قام بعرض المسلسل كاملا حيث كان يحتفظ بنسخ أصلية منه.

مسلسل “فارس بلا جواد” عرض لأول مرة عام 2002 وهو من تأليف محمد صبحي وإخراج أحمد بدر الدين وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم سيمون، شعبان حسين، جميل راتب، محمود أبوزيد وآخرون.

يتناول المسلسل حقبة من التاريخ المصري منذ عهد الاحتلال البريطاني والمؤامرت التي حاكها اليهود المصريين عن طريق اتباع ما جاء في كتاب “بروتوكولات حكماء صهيون”.

أحدث المسلسل ضجة كبيرة عند عرضه واتهم بمعاداة السامية وتدخلت جهات وشخصيات لتعديل السيناريو لم يتم الكشف عنها في ذلك الحين ليقوم صبحي بالكشف عنها الآن.

شاهد أيضاً: ريهام سعيد تكشف للمرة الأولى سر إتهام خطيبها السابق لها بسرقة الشبكة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى