عربىمنوعات

فتاة مصرية تتحدى العادات وتطارد شابًا تحرش بها حتى أودعته داخل السجن ليأخذ أطول فترة عقاب لمتحرش في مصر.. تعرف على التفاصيل

فتاة مصرية تتحدى العادات وتطارد شابًا تحرش بها حتى أودعته داخل السجن ليأخذ أطول فترة عقاب لمتحرش في مصر.. تعرف على التفاصيل

قررت محكمة جنايات القاهرة، الأحد، معاقبة سائق توكتوك بحلوان تحرش بالشابة هند عبدالستار، خلال سيرها في أحد الشوارع بالسجن المشدد خمس سنوات، وذلك للمرة الأولى في مصر بعد تطبيق تشديد العقوبة على المتحرشين.

هند عبدالستار، قالت في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية «cbc»: «إن قصتها بدأت من شهر نوفمبر 2016، عندما كانت تسير في أحد شوارع منطقة حلوان، وفوجئت بسائق توكتوك يعترض طريقة، وعندما همت للصعود على الرصيف حتى تتجنبه، قام بوضع يده على جسدها، وأنها تمكنت من التقاط رقم التوكتوك وتقدمت ببلاغ رسمي ضده، وشرحت بعض ملامح الشاب، وبالفعل تمكنت النيابة من القبض عليه”.

وخلال ساعات قليلة تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم حلوان من ضبط المتهم وإحضاره ومواجهته بها، حيث أنكر في البداية، لكنه اعترف في النهاية طالباً التصالح، وهو ما تم رفضه، لذا تمت إحالته للمحاكمة، وقام أهالي الشاب بالتعدي على منزل الفتاة لإجبارها على التناول ولكن حارس العقار منعهم من الدخول.

الفتاة، قالت: إنها تعرضت لضغوط كثيرة من جانب عائلتها أعمامها وخالتها لكي تتنازل عن القضية وذلك خوفًا من الفضيحة ولكن والديها دعماها إلى النهاية حتى أخذت حقها منها، وأكدت أنه قبل جلسة النطق بالحكم قامت شقيقة المتهم بالاعتداء عليه أمام المحكمة، ولكنها اشتكتها للأمن وطلب القاضي جلسة سرية، وبعدها فوجئت بفترة الحكم حيث أنها لم تعتقد أن تصل لخمس سنوات وكانت تعتقد أنها 6 أشهر فقط.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى