زمان يافنعربى

سعاد حسني في جلسة تصوير نادرة تكشف طعمًا آخر لأنوثتها

سعاد حسني في جلسة تصوير نادرة تكشف طعمًا آخر لأنوثتها

ألبوم ذكريات النجمة الراحلة سعاد حسني لازال يحمل الكثير من المفاجآت من بينها جلسة تصوير رائعة ظهرت فيها سعاد حسني بإطلالة مختلفة.

ارتدت سعاد حسني الزي الفلاحي وبدت منسجمة معه في لقطات طريفة في إحدى الصور تحمل سلة الفاكهة وفي أخرى تحمل دول المياه من الترعة.

في صورة ثالثة تجلس سعاد على شط الترعة بينما تقف في صورة رابعة وكأنها تنظر على قادم من بعيد لتبدو في الصور الأربع مذهلة كعادتها مردية الجلباب الطويل الذي رغم أنمه فضفاض إلا أنه يظل قوامها الرشيق.

ليست هي المرة الأولى التي ترتدي فيها سعاد حسني الزي الفلاحي حيث ظهرت به في واحد من أشهر أفلامها ومن اشهر أفلام السينما المصرية وهو فيلم الزوجة الثانية الذي جسدت فيه شخصية الفلاحة فاطمة التي يتزوجها العمدة بعدما يجبر زوجها على تطليقها.

الصورة الأربع تداولتها إحدى الصفحات المعنية بتراث السينما على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي كثير منها يحتفي بالنجمة المحبوبة عبر نشر صورها النادرة.

سعاد حسني رحلت في 21 يونيو عام 2001 إثر حادث أليم حيث سقطت من شرفة شقتها في لندن حيث كانت تخضع للعلاج هناك واثار موتها ضجة كبيرة في ظل اتهام البعض لأجهزة بعينها بأنها هي التي دبرت حادث مقتلها في الوقت الذي قالت فيه التحقيقات أن النجمة انتحرت ولا شبهة جنائية في وفاتها.

شاهد أيضاً: غادة عبدالرازق تحتفل مع فريق عمل أرض جو بانتهاء التصوير

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى