عربىمشاهير

بالصور .. شاهد أول ظهور للنجمة “مي عز الدين” بعد أن خضعت لعملية تجميل في الأنف !

بالصور .. شاهد أول ظهور للنجمة “مي عز الدين” بعد أن خضعت لعملية تجميل في الأنف !

بالرغم من الانتقادات التي واجهتها النجمة مي عز الدين بسبب أخبار خضوعها لاحدى عمليات تجميل الأنف، إلا أنها لم تبالي بهذا الهجوم، وقررت نشر صور “سيلفي” لها بعد الانتهاء من إجراء العملية.

وقد نشرت الفنانة مى عز الدين على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” صورة سيلفى جديدة لها، وظهرت مى بكامل جمالها وخاصة بعد إجرائها لعملية تجميل فى أنفها ما جعلها تلتقط سيلفي من على قرب على حد قولها.

وكانت مي عز الدين كانت قد أعلنت في عدة تدوينات لها سابقة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن أنفها يشكل لها مشكلة في التصوير وكانت تحرص على التقاط صور لا تبرزه بشكل واضح، رغم إصرار جمهورها أنها جميلة بكل أحوالها.

الطريف أن مي أعلنت أن أهم سبب في إجرائها لجراحة تجميل الأنف، عدم تمكنها من الحصول على صور سيلفي، ومنذ إجراء الجراحة، ومي تنشر صور سيلفي جديدة على إنستجرام، حيث نشرت 4 صور في أسبوع واحد، منذ إعلان خبر الجراحة.

وبعد إعلانها لإجراء عملية التجميل وتخلصها من “عقدتها السابقة”، نشرت مي عز الدين عدة صور لها أظهرت نجاح العملية الواضح والتي أضافت الكثير من الجاذبية والتناسق على وجهها، الجميل أصلاً.

من المعروف أن مى عز الدين ستبدأ قريبا تحضير مسلسلها الرمضانى الجديد، وكان آخر أعمالها مسلسل وعد.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى