عربىمشاهير

أول ظهور للقزم محمد عيد بعد زواجه مؤخرًا.. ويشارك الطفل المعجزة في فيلم جديد.. صور

أول ظهور للقزم محمد عيد بعد زواجه مؤخرًا.. ويشارك الطفل المعجزة في فيلم جديد.. صور

شارك الفنان المصري منير مكرم، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، بصور طريفة له مع القزم محمد عيد، حيث ظهر وهو يحمله.

محمد عيد، يستعد لفيلم جديد مع الفنان أحمد فرحات، والذي اشتهر في أفلام الأبيض والأسود وأطلق عليه اسم الطفل المعجزة، والفيلم يحمل اسم «نيران الغضب»، هو أول بطولة مطلقة، له حيث ظهر من قبل في عدد من الأعمال الفنية أبرزها «الرجل الأبيض المتوسط» مع أحمد آدم عام 2001، ومسرحية «أهلا يا بكوات»، ومسلسل «الزناتى مجاهد» مع سامح حسين.

ويشارك في بطولة العمل أحمد فرحات، ومجدى عبد الحليم، وحسن الهلالي، ويحيى البحيري، وحنان العجواني، وإسلام خليفة، ومن إخراج عصام مصطفى.

يذكر أن محمد عيد انفصل مؤخرًا عن زوجته وارتبط بعدها بفترة قليلة بفتاة جميلة ووصفها بأنها حب عمره، وحازت صورتها على العديد من التعليقات التي تغزلت في جمالها.

من هو الفنان محمد عيد؟

ومحمد عيد يبلغ طوله 80 سنتم، ووزنه لا يزيد عن 19 كيلو، ومقاس حذائه يبلغ 20، ويعتبر الممثل الأقصر في السينما المصرية، شارك في عدد من الأفلام بعد أن اكتشفه الفنان أحمد عيد.

ومن الأعمال التي شارك فيها فيلم “الرجل الأبيض المتوسط” ثم شارك في فيلم شارع الهرم، مع الفنان سعد الصغير.

كما شارك في فيلم “ظرف صحي”، ومسرحية “شيء في صبري”، ومسرحية “أهلا يا بكوات”.

أما أكثر الأعمال التي قربته أكثر من الجمهور فهو مشاركته في الكاميرا الخفية “إديني عقلك” التي عرضت على التليفزيون المصري منذ سنوات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى