تركىمشاهير

جيزام كراجا تشرب مع خطيبها في صحة زواجهما وأحضانهما الدافئة تشعل “فيس بوك”

جيزام كراجا تشرب مع خطيبها في صحة زواجهما وأحضانهما الدافئة تشعل “فيس بوك”

حددت النجمة التركية الشابة جيزام كراجا موعد زفافها إلى خطيبها رجل الأعمال التركي كمال أكمكجي بيوم 16 من شهر سبتمبر المقبل.

قالت جيزام إن حفل الزفاف سيكون بأحد المنتجعات بمدينة بودروم الساحلية التركية وأنها وزوجها لن يسافرا لقضاء شهر العسل بسبب ارتباطات العمل لكنها لفتت إلى أنها ستسافر إلى هاواي أو جزر المالديف بعد انتهاء تلك الارتباطات.

احتفلت جيزام كراجا بتحديد موعد الزفاف بصورة نشرتها الصحف التركية وتناقلتها وسائل الإعلام الاجتماعية خاصة موقع “فيس بوك” ظهرت فيها هي وخطيبها يتناولان مشروبا كحوليا وأمامها خاتما الزواج والابتسامة تكسو وجهيهما.

فيما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور أخرى ظهرت فيها مع خطيبها بأوضاع حميمية تكشف حالة الانسجام التي يعيشها الثنائي التركي قبيل حفل الزفاف المنتظر أن يكون أسطوريا كعادة مشاهير الدراما التركية والذين كان آخرهم النجمة فهرية أفجان التي تزوجت من الفنان بوراق أوزجفيت والفنان مراد يلدريم وزوجته المغربية.

كان الثنائي قد ارتبط عاطفيا وأعلنا ذلك عبر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي حتى توجا العلاقة العاطفية بارتباط رسمي جرى في حفلين عائلي وآخر بأحد الفنادق الشهيرة في تركيا ومنذ ذلك الحين ضجت حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي بصور حميمية في أكثر من مناسبة كان آخرها ظهورهما بأحد المصايف التركية وهما على شاطئ البحر.

شاهد أيضاً: زوجان تركيان يشعلان فيس بوك بمواقفهما الطريفة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى