عربىمجتمع النجوم

ابنة عمرو دياب تضع أبيها في موقف حرج .. صور جريئة بالهوت شورت صارت حديث النشطاء “شاهد”

بالرغم من الأزمة المشتعلة بينه وبين شيرين عبد الوهاب ، إلا أن ابنة الهضبة عمرو دياب قررت أن تضع أبيها في مأزق جديد، وتنشر عدد من الصور الجرئية على حسابها عبر انستجرام.

هذا، وقد شاركت كنزي، ابنة النجم عمرو دياب، متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام” بصورة أثارت بها الجدل بسبب ملابسها التي وصفها الجمهور بالجريئة خاصة الشورت الذي اعتبره البعض مثيراً.

والتقطت كنزي الصورة وهي في المنزل، حيث تعيش خلال تلك الفترة مع والدتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن كنزي احتفلت بعيد ميلادها السادس عشر قبل أيام، وحرص والدها على تهنئتها عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”.

وتتواصل كنزي ابنة المطرب عمرو دياب بشكل كبير من متابعيها على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، ويبدو أن كنزي تعشق الموضة وتتبع أحدث صيحاتها، بخلاف شقيقتها جانا التي تعشق الغناء.

وتحاول كنزي من خلال صورها استعراض إطلالاتها مع صديقاتهتا اللواتي يعشقن أيضاً الموضة، لكن الفترة الأخيرة بدأت تظهر كنزي بأكثر من إطلالة اعتبرها العبض جريئة، خاصة وأنها تقضي عطلتها حالياً في باريس مع الأصدقاء.

وأثارت كنزي ابنة عمرو دياب الجدل بإطلالاتها الجريئة التي ظهرت بها مؤخراً.

على الجانب الآخر، يستعد الفنان عمرو دياب، خلال الفترة الحالية، لطرح ألبومه الجديد “معدي الناس”، وذلك يوم 16 من شهر أغسطس الجاري، على تطبيق “آيتونز”.

الألبوم يضم 10 أغنيات، تعاون خلالهم “الهضبة” مع عدد كبير من الملحنين والشعراء؛ وعلى رأسهم: بهاء الدين محمد، وهو من إنتاج شركة “ناي” بالتعاون مع شركتي “فودافون” و”بيبسي”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى