عربىمنوعات

والدها يعتدي على الحيوانات جنسيا قبل ذبحها.. ابنة دراكولا الشرقية تستغيث وتكشف تفاصيل مرعبة.. صور وفيديو

والدها يعتدي على الحيوانات جنسيا قبل ذبحها.. ابنة دراكولا الشرقية تستغيث وتكشف تفاصيل مرعبة.. صور وفيديو

طالبت آلاء ابنة الجزار صلاح توفيق الملقب بـ”دراكولا الشرقية” الدولة بحماية أهالي قريتها الغنيمية من بطش والدها بعد خروجه من مستشفى الأمراض العقلية.

آلاء قالت خلال استضافتها في برنامج “انفراد” الذي يقدمه سعيد حساسين على شاشة قناة “العاصمة” إن مستشفى الأمراض العقلية أصدر تقريراً لا يستند إلى الواقع ويفيد بتحسن حالة والدها.

وأضافت أنها ذهبت لزيارته واكتشفت أنه ما زال يعاني من بعض الأعراض المرضية مشيرة إلى أنها شعرت من خلال مصافحته بأنه ليس والدها.

آلاء طالبت الدولة بعلاجه لأنه يشكل خطراً على الاسر ة وأهالي القرية وأعربت عن خوفها من أن يقدم على قتلها وشقيقها.

وكان كيل وزارة الصحة في الشرقية ذكر في تقريره أن صلاح توفيق أصيب بمرض نفسي في عام 2013 وأدخل إلى المستشفى لتلقي العلاج لمدة أربعة أشهر وخرج منه في عام 2014.

ولفت إلى أنّه تماثل للشفاء وأنّ إدارة المستشفى سمحت له بالخروج مشيرا إلى أن أفراد عائلته لم يذهبوا لتسلمه ما دفع المستشفى إلى تسليمه عن طريق مندوب.

يذكر أنه تم إلقاء القبض على صلاح الذي يعمل جزاراً لأنه كان يقوم بالاعتداء على الحيوانات جنسياً قبل ذبحها داخل غرفته وأكل لحومها.

فضلا عن ذلك سيطرت حالة من الرعب ر على أهالى عزبة الغنيمية التابعة لمركز أبو كبير بالشرقية، بسبب قيام المذكور باصطياد الكلاب ببلطة، وذبحها، وتناول لحمها فى الشوارع، وقيامه بأفعال شاذة، ما دفع البعض أن يطلقون عليه لقب “دراكولا”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى