مشاهيرمنوعات

تعرف على سيندي لي زعيمة حزب المتعة التي خاضت الإنتخابات الفرنسية على طريقة علياء المهدي

تعرف على سيندي لي زعيمة حزب المتعة التي خاضت الإنتخابات الفرنسية على طريقة علياء المهدي

من النساء المثيرات للجدل واللاتي يتمتعن بجرأة تتخطى الحدود إنها سيندي لي زعيمة حزب المتعة في فرنسا والتي رشحت نفسها للرئاسة الفرنسية في الانتخابات التي جرت في عام 2012.

بدأت الشقراء الجميلة سيندي لي حملتها الانتخابية في ذلك العام والتقت أنصارها وهي عارية تماما رغم برودة الجو في فرنسا.

كانت سيندي تبلغ من العمر آنذاك 30 عاما وكانت تكافح من أجل الحصول على التوقيعات اللازمة من النواب للحصول على بطاقة الترشح.

فعلت سيندي ذلك وهي عارية الصدر والساقين وأطلقت حملتها في باريس تحت شعار المتعة واللذة والسعادة هم الخير الأوحد والرئيسي فى الحياة.

ركزت سيندي حملتها على الحالة الإقتصادية المتدهورة في أوروبا مثل جميع مرشحي الرئاسة وفقا لمبدأ حزبها الذي يقول: إن كل نشاط إقتصادي هو قائم على إرضاء طبقات المجتمع وتلبية أكبر قدر ممكن من رغباته.

رشحت سيندي نفسها أيضا في الانتخابات الرئاسية الفرنسية لعامي 2002 و2007 لكنها فشلت في الحصول على التوقيعات الخمسمائة اللازمة من النواب المحليين للحصول على بطاقة الترشح.

وكانت قد رشحت نفسها في الانتخابات المحلية التي جرت عام 2003 عن منطقة باريس وحصلت على نسبة 1.8 %، وهي نسبة ضئيلة بالنسبة للنسب التي حصلت عليها الأحزاب الفرنسية الكبرى لكنها إعتبرتها بداية مشجعة خاصة وأن عمرها لم يكن حينذاك يزيد عن 22 عاماً.

شاهد أيضاً: رقص جنوني بين لجين عمران واختها اسيل في لعبة الرقص الممتعة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى