عربىمنوعات

فضيحة مدوية دكتور جامعي يغتصب طالبة ويصورها عارية تحت تهديد السلاح.. لن تصدق ما تسمعه «للكبار فقط».. فيديو

فضيحة مدوية دكتور جامعي يغتصب طالبة ويصورها عارية تحت تهديد السلاح.. لن تصدق ما تسمعه «للكبار فقط».. فيديو

حالة من الغضب يعيشها طلاب كلية إعلام بجامعة القاهرة والرأي العام المصري، بعد انتشار تسجيلات صوتية لأستاذ في كلية الإعلام يغتصب طالبة ويجبرها على التعري ويصورها من أجل ابتزازها تحت تهديد السلاح.

التسجيل الصوتي المسرب كشف عن تعرض طالبة في كلية الإعلام جامعة القاهرة للاستغلال الجنسي من جانب أستاذ في الكلية يدعي ياسين لاشين، ونشرت طالبة أخرى تدعى إسراء المهدي، على حسابها الشخصي على “فيس بوك”، التسجيل واتهمت فيه الدكتور باغتصاب طالبة أخرى وممارسة الرذيلة داخل مقر حزب سياسي وإجبارها على التصوير عارية.

وعلقت على الفيديو قائلة: «إن قضية ياسين لاشين سيتم عرض كل التفاصيل الخاصة بها، في مؤتمر صحافي، مشيرة إلى أن ما نشر ما هو إلا جزء بسيط من ملف كامل من فساد ياسين لاشين، و أنها ستتقدم ببلاغ، للنائب العام، المستشار نبيل صادق، للمطالبة بالتحقيق مع رئيس حزب 30 يونيو، بممارسه الرذيلة داخل مقر حزب سياسي واغتصاب طالبة وتصويرها عارية».

وحسب التسجيل الصوتي الذي تم نشره فإن الأستاذ الجامعي يهدد طالبة، ويجبرها على كتابة إقرار بأنه يقدم لها المساعدة المادية، لأنها وأبناءها يمرون بظروف قاسية، ويملي الأستاذ الجامعي على الطالبة صيغة الإقرار، وهي تردد من خلفه، ويظهر صوته وهو يجبرها على كتابة عبارة «وأني عرضت عليه نفسي، مقابل فلوس، فرفض وطردني»، واستمر يملي عليها ما كتبته، وقال: «وأنه لم يتحرش بي أبدًا، بل كان يعاملني كابنته، وهذا إقرار مني بذلك».

وحسب التسجيل الصوتي أجبر الأستاذ الجامعي الطالبة على التصوير عارية، وقالت له: «لا يا دكتور مش للدرجة، لكنه قال لها: عشان تطلعي من هنا حية، يبقى لازم الصور دي»، ووجه إليها شتائم بذيئة.

وقال لها: «لما أطلبك تجيلي هنا، لأني هابقى محرص منك، أنا كلي نار، كلي شر، كلي أسلحة، إنت ما تعرفيش مين ياسين لاشين، وأجبرها على التصوير، بينما كانت تبكي، واستعطفته، ألا يصورها عارية من أجل طفليها، وقالت: «عشان الواد والبت»، لكنه أصر على أن يصورها عارية.

https://www.youtube.com/watch?v=SMbsSyAcuUc

وأطلق النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان «حاكموا ياسين لاشين»، وتفاعل معه رواد فيس بوك، وكتبت سوزي محمود: «دكتور ياسين لاشين ده لازم يتحاكم ويتسجن، شوية مرتشي وبيسقط الطلبة ومن ساعة ما دخلنا الكلية بنشتكي منه وحاليا مغتصب وبيهدد بنات.. حاكموا_ياسين_لاشين».

وكتبت نور عادل: «تخيلوا ده دكتور وفي كلية إعلام .. وبقالوا سنين معروف بسوء أخلاقه وأسلوبه ومع ذلك ساكتين».

ولم تكن هذه الواقعة الأولى في ملف مخالفات الأستاذ في كلية الإعلام، ففي أبريل الماضي، أحاله رئيس جامعة القاهرة السابق، جابر نصار، على إدارة الشؤون القانونية المركزية؛ للتحقيق معه بتهمة الرشوة وابتزاز الطلاب والتربح من وظيفته.

وكان طلاب الفرقة الثانية في كلية الإعلام اتهموا الأستاذ نفسه أيضًا، بابتزازهم وإجبارهم على شراء هدايا له مقابل نجاحهم في المادة التي يدرسها لهم، وهي «المادة الإعلامية باللغة الأجنبية».

وحسب مذكرة قدمتها عميدة كلية الإعلام، الدكتورة جيهان يسري، لرئيس الجامعة، تحويل الموضوع للتحقيق. وأكدت فإن الدكتور ياسين لاشين قام بالإساءة والتشهير بسمعة أساتذة الكلية واتهامهم اتهامات باطلة، فضلا عما قام به من تجاوزات مع طلاب الفرقة الثانية بقسم العلاقات العامة والإعلان تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى