عربىمشاهير

سمية الخشاب تغني مع أحمد سعد على المسرح.. وسمنتها تثير التساؤلات حول حملها.. صور

سمية الخشاب تغني مع أحمد سعد على المسرح.. وسمنتها تثير التساؤلات حول حملها.. صور

أحيا الفنان المصري أحمد سعد، حفلًا غنائيًا على المسرح الروماني، ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية.

أحمد سعد، قدم عدد من أغانيه الشهيرة ومنها «بعت الغرام، بحبك يا صاحبي، على وضعك، ليه جيت عليا، أنا حد تاني، مش باقي مني، باتعاير، سألت نفسي كتير، ادعوا لنا في الحرم»، كما قدم من أعمال الموسيقى العربية «ال جاني بعد يومين»، لـ سميرة سعيد، «بحلم بلقاك» لـ ذكرى، بانوراما لكوكب الشرق أم كلثوم.

سمية الخشاب، فاجأت الجمهور بحضورها للحفل وصعدت على المسرح وقدمت مع أحمد سعد أغنيتهم الأخيرة «بالحلال»، وكانت ترتدي تي شيرت أبيض كشف عن سمنتها، والتي أثارت العديد من التساؤلات حول حقيقة حملها.

يذكر أن الفنانة المصرية ريم البارودي، كنت قد أعلنت مؤخرًا عن زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، وعلى الرغم من نفي الطرفان هذه التصريحات إلا أنهما يظهران معًا في كل المناسبات الخاصة والعامة، مما أكد لجمهورهما صحة ارتباطهما.

من هي سمية الخشاب

  • ممثلة مصرية من مواليد 20 أكتوبر عام 1966.
  • ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987.
  • بدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لدخول مجال التمثيل، ولكن فجأة
  • وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.
  • درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.
  • يعتبر مسلسل ” عائلة الحاج متولي” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية، من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب».

شاهد أيضًا أحمد سعد يوضح حقيقة علاقته بسمية الخشاب

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى