زمان يافنعربىغير مصنف

صور نادرة لشقيقة شادية التي تزوجها كمال الشناوي منعًا للفضيحة وطلقها ليتزوج أشهر راقصة

صور نادرة لشقيقة شادية التي تزوجها كمال الشناوي منعًا للفضيحة وطلقها ليتزوج أشهر راقصة

تعرف الفنان كمال الشناوي على الراقصة هاجر حمدي في بداية الأربعينات والتي كانت واحدة من اشهر الراقصات في ذلك الوقت بعد أن اكتشف جوانب لم يكن يتوقعها في شخصيتها أهمها الثقافة العالية.

بدأت هاجر حمدي تميل إلى كمال الشناوي الذي كان قد شعر بالحب تجاه الفنانة شادية التي شاركته العديد من أفلامه وشكلت معه ثنائيا ناجحا لكن الشناوي كان يتواصل مع شادية عن طريق شقيقتها عفاف شاكر.

في أحد المرات تقابل كمال مع عفاف ودار حديث ضاحك بينهما لكن والدها ظهر فجأة وكان صاحب شخصية صعبة كال لهما الاتهامات لدرجة أربكت كمال الشناوي الذي اضطر لأن يطلب يد عفاف حتى لا يفهم الوالد الأمر خطأ وتحدث فضيحة لها.

أنقذ كمال الشناوي الموقف بزواجه من عفاف شاكر وكانت شادية أول المهنئين لكن الخبر كان صدمة كبيرة أصابت هاجر حمدي، وقررت بعدها أن تنسى هذا الحب الذي مات قبل أن يولد.

عاش كمال الشناوي مع زوجته محاولا أن تكون الأمور بينهما هادئة واتجه ليواصل عمله الفني لكن نيران الغيرة اشتعلت في قلب عفاف خاصة بعدما التقى كمال مع شادية في فيلم “عدل السماء”.

لم تكن شادية الوحيدة التي تغار منها عفاف ولكن كان هناك ممثلات عديدات أشهرهن كاميليا الفاتنة وكثير من المعجبات وزادت المشكلات بينهما التي كان سببها الأول والأخير هو غيرة الزوجة.

بدأت شادية تشعر بما تعانيه شقيقتها فقررت أن تقطع علاقتها الفنية مع كمال الشناوي

وعندما أراد المنتج حلمي رفلة أن يجمع مجددا بين النجمين الجديدين شادية وكمال الشناوي في فيلمه الجديد، اعتذرت شادية.

ورغم الانفصال الفني بين شادية وكمال إلا أن عفاف ظلت على حالها حتى بدت الحياة بينهما مستحيلة فقررا الانفصال بعد ثلاث سنوات من الزواج ليذهب كمال الشناوي إلى المرأة التي أحبته الراقصة هاجر حمدي التي أصبحت زوجته الثانية وأم ابنه.

شاهد أيضاً: شاهد طلاق الفنانة ابرار الكويتيه على الهواء

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى