عربىمشاهير

فنان شعبي يحذف مشاهد الراقصة “غزل” من الكليب الخاص به .. شاهد لماذا فعل ذلك ؟!

في مشهد إنساني وأخلاقي أكد المطرب الشعبي خضر أن الدنيا ما زالت بخير، وأن عمل الخير أهم كثيراً من كسب الأموال.

حذف الفنان الشعبي خضر مشاهد الراقصة غزل من كليبه “هتجوز”، على إثر وفاتها المفاجئة يوم الخميس الماضي أثناء حقنها بجرعة مخدر زائدة.

وعلق خضر على حذفه لمشاهد غزل من كليبه بعد وفاتها، بأنه حذف 33 مشهداً من أغنيته لها، حتى لا يشاهد الجمهور جسمها.

وأشار «خضر» إلى أنه أخطر جميع القنوات بحذف الكليب، من أجل طرحه بشكل جديد دون وجود «غزل»، قائلًا: «الكليب حقق 3 ملايين ونصف مشاهدة، وخسرتهم والكليب سيعاد تحميله من جديد.. حرام الجمهور يشوف جسدها، وهي بتتحاسب ووقت لقاء ربنا».

وتابع خضر حديثه بأن يقوم بوضع اللمسات الأخيرة على الكليب بعد عملية الحذف، وسوف يطرحه من جديد.

وكانت وفاة الراقصة غزل قد شغلت الكثيرين بفضل طريقة موتها التي شابها الغموض، حيث تناقلت الأخبار بشكل مبدئي إنها توفيت على إثر إجرائها عملية تصغير ثدي، إلا إنه تم نفي هذه الأقاويل جملة وتفصيلاً.

وكشف زوج غزل أن الراحلة توفيت في المستشفى وهي تجري عملية “كحت رحم”، وذلك بعد معاناتها من نزيف وآلام ليتين في الفحص إنها في حاجة لعملية لتنظيف الرحم من بقايا جنينها المتوفي داخله.

وأعلنت التحقيقات المبدئية أن غزل توجهت إلى المستشفى لإجراء عملية “كحت رحم”، إلا إنها تلقت جرعة مخدر زائدة أدت إلى وفاتها في الحال، وعلى إثره تم حبس طبيبة التخدير وعرضها على النيابة.

جدير بالذكر أن المطرب خضر هو أول من أعلن وفاة الراقصة غزل فور وفاتها الأسبوع الماضى.

وقد لاقى خبر وفاة الراقصة الشابة غزل اهتماما إعلاميا وجماهيريا كبيرا ، وألقى بظلاله على مدى الإهمال والتردي الذي وصلت إليه بعض المستشفيات الخاصة ، والاستهتار بأرواح المرضى ، على الرغم من تقاضي تلك المستشفيات أموالا طائلة من مرضاهم .

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى