زمان يافنعربى

استولى على شقتها بالزمالك وطردها لتسكن في غرفة على السطوح.. فايز حلاوة الزوج الذي دمر حياة تحية كاريوكا.. صور

استولى على شقتها بالزمالك وطردها لتسكن في غرفة على السطوح.. فايز حلاوة الزوج الذي دمر حياة تحية كاريوكا.. صور

رغم زيجاتها الكثيرة التي بلغت 14 لم تهنأ الفنانة الراحلة تحية كاريوكا بالسعادة وقد صرحت أنها ندمت على هذه الزيجات إلا واحدة وهي زواجها من الفنان رشدي أباظة التي قالت عنه أنها أحبها بإخلاص.

من بين الزيجات التي سببا مأساة لتحية كاريوكا زوجها من الفنان فايز حلاوة الذي كان الزوج رقم 13 ورفض الإقامة معها في شقتها بالزمالك حتى لا يقال عنه إنه يسكن لدى زوجته ما دفعها لأن تكتبها باسمه.

سنوات طويلة جمعت بين الزوجين حتى علمت تحية أنه على علاقة بمذيعة تبين فيما بعد أنها فريال صالح ولم يستطع عندما وجهته أن يخفي فاعترف لها وأكد لها أنه سيتزوجها.

طلبت تحية الطلاق وقامت بطرده من المنزل لكنه أكد لها أن الشقة باسمه وقام بضربها وطردها بملابس النوم لتذهب إلى ابنة شقيقتها الفنانة رجاء الجداوي ثم قامت باستئجار غرفة وصالة على سطح إخدى العمارات في منطقة العجوزة.

خاضت تحية كاريوكا معركة قضائية من أجل استعادة أموالها ومجوهراتها من فايز حلاوة ودخل الشيخ الشعراوي في الوساطة لكن طليقها أعاد لها فقط ملابسها وأنكر وجود مجوهرات لها كما رفض التخلي عن الشقة.

استسلمت تحية كاريوكا وعاشت حياتها فقيرة رافضة أي مساعدة من أحد بينما تزوج فايز حلاوة من المذيعة التي أحبها وظلت معه حتى رحيله.

شاهد أيضاً: الفنان القدير محمود رضا – ومين ميحبش نعيمة عاكف كانت ترقص كل انواع الرقص

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى