زمان يافنعربى

حصلت على دبلوم تجارة واعتزلت الفن فجأة.. صور نادرة للجميلة حياة قنديل مع زوجها شقيق رشدي أباظة

حصلت على دبلوم تجارة واعتزلت الفن فجأة.. صور نادرة للجميلة حياة قنديل مع زوجها شقيق رشدي أباظة

في أواسط الثمانينات اختفت الفنانة السمراء الجميلة حياة قنديل والتي كانت ملامحها وموهبتها تبشر بنجمة قوية لكنها اختارت الاعتزال وهي لاتزال في البدايات.

اتخذت حياة قرارها بعد ولادة ابنتها الشيماء، من زوجها الفنان فكري أباظة شقيق الدنجوان رشدي أباظة، وقالت وقتها: «ليس هناك أفضل من المكوث في بيتي مع زوجي وابنتي حتى ولو كان البقاء في الاستديو لساعات طويلة».

حياة نفت تمامًا، أين يكون زوجها قد لعب دورًا في اعتزالها الفن وقالت في أحد الحوارات هو مظلوم تمامًا في هذا الاتهام، إنه لا علاقة له بهذا أبدًا، لا من بعيد ولا من قريب، وعمره ما تحدث معي عن هذا الموضوع، بل على العكس فهو يتمنى أن أعود إلى هوايتي الفنية من جديد..

حياة اسمها الكامل حياة محمد قنديل، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1951، وحصلت على شهادة الدبلوم في التجارة في عام 1968، ولم تستكمل تعليمها.

قدمت أكثر من 30 فيلم للسينما المصرية، منها: السكرية، صوت الحب، الرصاصة لا تزال في جيبي، امبراطورية ميم، حتى آخر العمر ومن أشهر أفلامها فيلم الرغبة والضياع مع الفنان نور الشريف.

توفي زوجها الفنان فكري أباظة يوم 18 نوفمبر عام 2004 بينما تبلغ هي الآن 65 عاما ولم تظهر منذ اعتزالها في أي وسيلة إعلامية.

شاهد أيضاً: أرخص الأماكن السياحية في العالم

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى