زمان يافنعربى

صور نادرة تجمع مريم فخر الدين بزوجها السوري فهد بلان.. وقصة أغرب سبب للطلاق

صور نادرة تجمع مريم فخر الدين بزوجها السوري فهد بلان.. وقصة أغرب سبب للطلاق

كانت علاقة تبشر بأن تستمر طويلا فالفنان السوري فهد بلان كان يرى في مريم فخر الدين امرأة مختلفة عبر عن ذلك بقوله: الرقة والإحساس الزايد، ودي حاجه مشوفتهاش في باقي السيّدات، عاجبني فيها رقتها وابتسامتها في الصعائب، هي أعصابها أقوى من الشدائد.

بينما رأت فيه مريم فخر الدين رجلاً مختلفا عبرت عن ذلك في إحدى حوارتها الصحفية بقولها: طيبة قلبُه، وأنا بحب الأطفال وشايفه فهد طفل كبير”.

كان فهد بلان هو الزواج الثالث في حياة مريم فخر الدين بعد الفنان محمود ذو الفقار والطبيب محمد الطويل تعرفت عليه في بيروت بعدما مثل أمامها فيلم “فرسان الغرام”، وطلب منها الزواج فى لقائهما الأول فوافقت.

ذكرت مريم فخر الدين، أن حياتها مع بلان كانت مستقرة حتى جاءت ابنتها إيمان التى كانت “متسلطة” على حد وصفها، لتقول لها: “يا أنا يا فهد بلان”، وذلك بسبب أن زملاءها فى المدرسة كان يغيظونها بأغنيته الشهيرة “واشرحلها”.

ذهبت إيمان إلى والدتها لتقول لها: “علشان واشرح لها أنا مش عايزة فهد” حتى اتفقت مع أخيها على رفض فهد، فانفصلا بشكل محترم على أمل منه أن يعود لها ثانية لكن هذا لم يحدث ليظل زواجهما مجرد ذكرى عابرة في حياتها حيث تزوجت بعد ذلك.

شاهد أيضاً: شاهد طلاق الفنانة ابرار الكويتيه على الهواء

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى