عربىمشاهير

أغنية “برج الحوت” في ألبوم عمرو دياب الجديد تشعل الميديا.. فيضان من التعليقات الساخرة على صفحة “دينا الشربيني” .. “صور”

بعد شائعة زواجه منها، وبرغم من عدم نفي الهضبة هذه الشائعة، إلا أنه فضل أن يؤكد الشائعة، وصمم أغنية مخصوص “لبرج الحوت” البرج الذي تنتمي إليه الممثلة “دينا الشربيني”.

وعلى صفحتها الشخصية على “فيس بوك” سألت دينا الشربيني الجمهور عن رأيه في الألبوم الجديد لعمرو دياب، فواجهت سلسلة من التعليقات الساخرة.

من جهتها نفت الفنانة دينا الشربيني، علاقتها بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” التي تحمل اسمها، مؤكدة أنه ليس لديها أي حسابات على “سوشيال ميديا”.

وتداول نشطاء”فيس بوك” منشورا من صفحة تحمل اسم الفنانة دينا الشربيني، تهنئ فيه الفنان عمرو دياب على ألبومه الجديد، وتستطلع آراء جمهورها في ألبوم “الهضبة”، الأمر الذي دفع بعض النشطاء نحو السخرية من المنشور، ووجهوا انتقادات حادة للفنانة دينا الشربيني.

وأغنية “أجمل عيون” التي كتب كلماتها تركي آل الشيخ ولحنها عمرو مصطفى، في إعادة الجدل حول حقيقة العلاقة بين الهضبة ودينا الشربيني، خاصة أن عددا كبيرا من الجمهور يرى أن دياب يقصدها بهذه الأغنية.

تقول كلمات الأغنية “والله لأحبك موت وأحب برج الحوت.. وأعشق تفاصيلك ضحك وبكا وسكوت.. لأنك الدنيا واللى يفوت يفوت”.

كلمات الأغنية أثارت حالة من الربط حول ما قيل أن هناك علاقة تجمع دياب ودينا الشربيني وهو أمر لم يكن  مستبعدا من الجمهور الذي يهتم بمثل هذه التفاصيل الصغيرة، خاصة أن عمرو اعتاد على الغناء لمن حوله في أعماله، فقدم أغنية لكل بنت من بناته، كما ظهر نجله عبد الله بصحبته من قبل.

وكانت هذه صور معظم التعليقات المضحكة ..

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى