عربى

تعليق غير متوقع لطليقة سامح عبدالعزيز الأولى بعد القبض عليه.. وهذا رد فعل روبي

تعليق غير متوقع لطليقة سامح عبدالعزيز الأولى بعد القبض عليه.. وهذا رد فعل روبي

علقت طليقة المخرج سامح عبدالعزيز الأولى، الإعلامية داليا فرج الدين، على اتهامه بحيازة وتعاطي المخدرات، بتعليق غير متوقع.

طليقة سامح كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “طيب بالنسبه للاخوه الصحفيين إللى بيحاولوا يجيبوا رقمى و إللى جابوا بالفعل وما ردتش.. انا مش هارد على اى صحفى بشكل شخصى”.

وأضافت: “كلمتى واحده وقلتها زمان.. و هاقولها تانى للتأكيد.. سامح مش بس ابو بناتى.. سامح صديقى واخويا وعشرة عمرى كله.. نتخانق .نزعل .نطلق.. اه .. لكن وقت الشده احنا الاتنين ضهر بعض.. واحد.. اللى يوجعه يوجعني.. واللى يسئ ليه يسئ لى.. و إللى يقول عليه كلمه اكله بسنانى”.

وتابعت: “سامح عبد العزيز أجدع وأطيب صديق فى الدنيا وأحن وأعظم اب.. و على فكره هو كمان لو حصل لى حاجه هو سندى وضهرى زيه زى تامر ووائل.. ربنا هايفك كربه ويفرج همه وينصره.. علشان قلبه الأبيض.. وعلشان بناته.. واثقه فى ربنا.. ياجبل ما يهزك ريح.. خلص الكلام”.

ومن ناحية أخرى لم تعلق الفنانة المصرية روبي، ولم على أزمة طليقها سامح عبدالعزيز، والذي انفصلت عنه منذ فترة قصيرة، حيث التزمت الصمت التام، واكتفت بالتبرؤ من الصفحات، التي تحمل اسمها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في أعقاب نشر إحداها صورة لها تدعو فيها للتفاؤل والابتسام، وذلك بعد واقعة القبض على طليقها المخرج سامح عبدالعزيز بتهمة حيازة المخدرات.

يذكر أنه قد تم إلقاء القبض على سامح عبدالعزيز أثناء مروره بكمين في منطقة الهرم داخل سيارته الشخصية، حيث عثرت قوات الأمن داخل السيارة على مخدر البانجو، و12 جرامًا من مخدر الحشيش وكوكايين.

من هو سامح عبدالعزيز؟

  • مخرج مصري من مواليد 18 سبتمبر 1976.
  • بدأ العمل كمخرج برامج في التليفزيون المصري ثم قناة دريم وروتانا.
  • أخرج  العديد من الأغاني المصورة، ثم انتقل للإخراج السينمائي عام 2005 من خلال فيلم “درس خصوصي”.
  • من أشهر أعماله: “كباريه”، “الفرح”، “حلاوة روح”.
  • تزوج من الإعلامية داليا فرج وأنجب منها 3 بنات، ثم انفصل عنها.
  • تزوج من الفنانة روبي وأنجب منها ابنة واحدة، ثم انفصل عنها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى