منوعات

أم تطالب بنبش قبر ابنها بعد عام من دفنه.. والسبب غريب جدا

أم تطالب بنبش قبر ابنها بعد عام من دفنه.. والسبب غريب جدا

تقدمت سيدة سعودية بطلب غريب للمحكمة في جدة، طالبت فيه بتمكينها من نبش قبر ابنها، وذلك على الرغم من مرور عام كامل على وفاته.

السيدة السعودية تقدمت للمحكمة بدعوى لإستخراج جثة ابنها المتوفي لدفنه في مكان آخر بمعرفتها، مرجعة السبب إلى أن حفيدتها وزوجها دفناه دون الرجوع إليها.

حفيدة السيدة ردت على اتهامها بتأكيدها أن والدها ظل في ثلاجة الموتى بالمستشفى أسبوعا كاملا بسبب امتناع جدتها استلام الجثة، وذلط حتى يحضر ابنها الآخر لرؤية شقيقه قبل دفنه.

وأضافت أن إداراة المستشفى قامت بتكرار الاتصال بهم لضرورة استلام الجثمان ودفنه ، وهددتهم أنه في حال التأخير ستتولى إدارة المستشفى التنسيق مع البلدية لدفن الجثة.

وتابعت: “رفضنا ذلك بالطبع وقمنا بدفن الوالد بمعرفتنا وفق الاجراء المتبع نظاما، وقدمت صورة من تصريح دفن والدها ، كما صادق زوجها على أقوالها”.

المحكمة رفضت طلب الأم بشكل قاطع، حيث اعتبرته طلبا لا يقبله عقل وليس له أي دليل في شرع ولا نظام، خاصة أن من قام بدفن المتوفي كاتن ابنته وزوجها وأجازت الجهات المختصة لهما بذلك ، وكانت الام هي سبب التأخير في الدفن ، وقررت المحكمة عدم اختصاصها النظر في الدعوى وصرف النظر عنها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى