عربى

ماذا قالت ليلى علوي في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها؟

ماذا قالت ليلى علوي في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها؟

في أول تصريح تدلي به بعد وفاة والدتها الإعلامية الإذاعية نيفين علوي، الشهيرة بـ “ستيلا”، طالبت الفنانة المصرية ليلى علوي جمهورها بالدعاء لوالدتها الراحلة في هذه الأيام المباركة.

ليلى قالت: “ٌدعاء لمن رحلوا دون رجوع.. فهذه الأيام العشر من ذي الحجه ادعوا لمن فارقوا عنا الدنيا.. اللہم يمن كتابہم وهون حسابہم ولين ترابهم و ثبت أقدامهم.. اللهم طيب ثراهم وأكرم مثواهم.. واجعل الجنـۃ مستقرهم و مأواهم.. اللہم نور مرقدهم وعطر مشهدهم وطيب مضجعهم”.

وأضافت: “اللهم آنس وحشتهم.. وارحم غربتهم وقہم عذاب القبر وعذاب النار.. اللہم نقہم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. اللہم افسح لہم في قبرهم مد أبصارهم و اجعلہ روضة من رياض الجنةو لا تجعلہ حفرة من حفر النيران. . اللہم انقلہم من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم يارب.. من دعى لميت سخر الله له من يدعو له بعد مماته”.

واختتمت حديثها، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، بقولها: “رجـــاء خــــاص.. إدعوا لأمي وأمواتنا جميعا.. إنَّا لله وانا اليه راجعون”.

وكانت والدة ليلى علوي، قد توفت صباح الجمعة 25 أغسطس، بأحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد صراع مع المرض، وقد ظهرت ليلى منهارة في تشييع جثمان والدتها، وكانت ترتدي الحجاب.

من هي ليلى علوي؟

  • من مواليد عام 1962 ذاع صيتها في سبعينات هذا القرن.
  • بدأت الظهور وهي في السابعة من عمرها من خلال برامج الإذاعة والتليفزيون.
  • حاصلة على بكالوريوس إدارة أعمال.
  • ظهرت على المسرح لأول مرة مع المخرج جلال الشرقاوي بمسرحية «ثماني ستات».
  • تزوجت مرة واحدة من رجل الأعمال منصور الجمال وانفصلت عنه.
  • لها ابن اسمه خالد كفلته وقالت إنه ابن قريبة لها توفيت وأصبح اسمه خالد علوي.
  • من أفلامها: «البؤساء، خرج ولم يعد، زوج تحت الطلب، حب البنات، يا مهلبية يا، خليل بعد التعديل، بحب السيما، الرجل الذي عطس، تفاحة، غرام الأفاعي».
  • ومن مسلسلاتها: «حديث الصباح والمساء، نور الصباح، العائلة، التوأم، فرح ليلى، شمس، بنت من شبرا».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى