عربىمشاهير

قصص الفنانين مع السحر.. فيفي تيبس جسدها وهي ترقص.. وحكاية طريفة للهضبة مع العفاريت.. صور

“كذب المنجمون ولو صدقوا”، مقولة يعترف بها أغلب الفنانون، ولكن لا يمنعهم فضولهم في بعض الأوقات من اللجوء إلى السحرة والمشعوذين لأسباب مختلفة قد تكون فنية أو شخصية، فهناك بعض النجوم يؤمنون بالسحر ويصدقون قراءة الفنجان، بينما هناك آخرون يذهبون إلى السحرة من أجل التسلية وتمضية الوقت.

الفنانة المصرية فيفي عبده أولى الفنانات وأكثرهم اعتقادًا في السحر ولذلك تحصن نفسها دومًا بالقرآن، وترتدي قلادات منقوش عليها بعض آيات القرآن، ولم تخف فيفي قناعاتها بالسحر بل اعترفت أنها في إحدى المرات شعرت وهي ترقص على المسرح أن جسدها لا يتحرك، وعندما ذهبت إلى الطبيب أخبرها أنها لا تعاني من أي مرض وعرفت بعدها أن ما حدث لها سببه السحر، ولذلك تضع خرزة زرقاء في رقبتها.

فيفي عبده وابنتها

الفنانة المصرية نيللي كريم من هواة قراءة الفنجان، وذكرت أنها في مرة قرأت الفنجان لصديقة لها وأخبرتها عن بعض الأمور التي حدثت لها، ورغم أن الأمر جاء بالصدفة إلا أن نيللي تعتبر قراءة الفنجان تسلية كبيرة لها تحقق لها المتعة.

نيللي كريم - بارزة نيللي كريم

الفنانة هالة صدقي قالت إنها ذهبت إلى عرافة يوم ما وأخبرتها أنه ستحدث لها أزمة كبيرة في حياتها الزوجية وبالفعل حدث لها ذلك وانفصلت عن زوجها، والراقصة دينا قالت إنها ذهبت إلى عرافة وكانت وقتها متزوجة وأخبرتها أيضًا أنها ستنفصل عن زوجها وحدث ما قالته.

هالة صدقي

الفنانة نبيلة عبيد ذهبت في بداية حياتها الفنية لإحدى العرافات وأخبرتها أن طريق الزواج في حياتها مسدود بينما طريق الجوائز بلا حدود، وقالت نبيلة إن ما قالته العرافة صحيح وخاصة أن زيجاتها فاشلة بينما الفن حقق لها النجاح وحصدت الجوائز.

نبيلة عبيد

الفنان عمرو دياب أثناء تصويره فيلم “العفاريت” في بداية حياته جعل إحدى العرافات تقرأ له الفنجان وأخبرته وقتها أنه سيحقق نجاحًا كبيرًا، وذلك حدث مع النجم العالمي عمر الشريف الذي فتحت له إحدى العرافات الكوتشينة قبل دخوله الفن وأخبرته أنه سيكون فنان عالمي.

عمرو دياب6

أما النجمة جيني أسبر فقالت إنها تذهب إلى قارئات الفنجان من باب التسلية، وكذلك النجمة نسرين طافش التي قالت إنها لا تصدقهم ولكنها تتسلى بالذهاب إليهم.

جيني اسبر

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى