عربىمشاهير

أول رد من محمد رمضان على الهجوم الذي تعرض له بسبب إسماعيل ياسين.. شاهد

أول رد من محمد رمضان على الهجوم الذي تعرض له بسبب إسماعيل ياسين.. شاهد

تعرض الفنان المصري محمد رمضان، لحالة هجوم شديدة بسبب تصريحات نسبت إليه عن الفنان الراحل إسماعيل ياسين، والتي وصفها بأنها أساءت إلى الجندي المصري.

محمد رمضان، سارع بالرد على الهجوم الذي تعرض له بفيديو قام بنشره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قال فيه: «إسماعيل ياسين أكثر ممثل يضحكني وأحفظ كل أغانيه ويشهد على ذلك الأستاذ أيمن بهجت قمر وكل من يعرفني يعرف جيدا حبي للأستاذ إسماعيل ياسين».

وأضاف: «السؤال كان هل في مخططي أن أقدم فيلم عن الجندي المصري مثل أفلام الأستاذ إسماعيل ياسين، فقلت لا هذه الأفلام تم عملها بالفعل لكن أنا أحاول أن أقدم أفلام تستعرض هيبة الجندي المصري ومدى انضباطه والتزامه للجيش والبلد».

وتابع: «لا أريد أن أقدم العسكري الذي يرتدي ملابس واسعة عليه أو فهمه بطيء.. أريد تقديم الجندي المصري كما يجب أن يكون،التصريح مستفز جدا وليس له علاقة بشخصيتي وهذا ليس رأيي في الأستاذ إسماعيل ياسين، إنه نجم كبير حدا ومن أهم رموزنا».

يذكر أن محمد رمضان، كان قد قال في تصريحات صحفية: «إن الصورة التى ظهر بها إسماعيل ياسين خلال تقديمه لمجموعة من الأفلام لم تكن الأفضل وهو يقع منه ويركب فوق مروحة الطيارة بالعكس ويثير السخرية من أفراد العسكرية».

https://www.youtube.com/watch?v=hSJxC3BSO2Y

من هو محمد رمضان؟

  • من مواليد عام 1988 وبدأ حياته الفنية على مسرح المدرسة
  • برع في تقليد الفنان أحمد زكي في مسلسل «احكي يا شهرزاد»، وأطلق البعض عليه أحمد زكي الجديد.
  • حقق نجاحا كبيرا من خلال مسلسل «ابن حلال»، و«الأسطورة».
  • حقق إيرادات عالية في السينما من خلال «شد أجزاء، الألماني، عبده موتة»، وأخذ عليه تباهيه بأنه الأعلى أجرا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى