عربى

رد فعل مفاجيء لشيرين عبدالوهاب بعد الإعلان عن لجنة تحكيم The Voice الجديدة.. صور

رد فعل مفاجيء لشيرين عبدالوهاب بعد الإعلان عن لجنة تحكيم The Voice الجديدة.. صور

في أول رد فعل مفاجئ لها بعد الإعلان عن لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج The Voice، وجهت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تهنئة خاصة للأعضاء الجدد وهمالفنانة أحلام والفنانة إليسا والفنان محمد حماقي.

شيرين أرسلت لأحلام باقة ورود، وأرفقتها بكارت كتبت فيه: “يا أجدع السيدات.. حتنوري كرسي The Voice والبرنامج كله ان شاء الله يكسر الدنيا السنة دي”.

أحلام ردت على تهنئة شيرين بقولها: “شيرين الاحساس كم انتي رائعه في زمن نفتقد فيه الكثير من الرائعين شكراً شيرين عبدالوهاب”.

شيرين بعثت أيضا باقة ورد أخرى لحماقي، وكارت كتبت عليه: ” ألف مبروك يا نجم الشباب.. حتنور كرسي the voice .. أنا مبسوطه عشانك قوي “، فرد حماقي قائلا: ” شكرا على الورد يا أحلى وردة”.

كما أرسلت وباقة ورد ثالثة لإليسا، وكارت كتبت به: “ألف ألف مبروك نورتي كرسي ذا فويس يا ملكة الإحساس”، فردت إليسا على تهنئتها، بقولها: “شكرا يا شيرين على باقة الورد أسعدتيني”.

من هي شيرين عبدالوهاب؟

  • مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
  • بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
  • إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكسس 3” في صيف عام 2002.
  • تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
  • ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

شاهد أيضا: ابنة فاتن حمامة تكشف لماذا طلبت والدتها عدم إقامة عزاء لها بعد وفاتها

شاهد أيضا: مكسيم خليل يصدم أمينة … أنا مبقدرش أخرج من البيت من غير إذن مراتي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى