زمان يافن

صورة نادرة للراقصة ميمي فؤاد التي أحبها عبد الحليم حافظ وتركها بعد نصيحة أصدقائه

صورة نادرة للراقصة ميمي فؤاد التي أحبها عبد الحليم حافظ وتركها بعد نصيحة أصدقائه

عرف عن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ حكايات غرامية قبل شهرته وبعدها، من هذه الحكايات حكايته مع الفنانة ميمى فؤاد التى كانت تعمل راقصة فى فرقة الفنان محمود شكوكو.

تعرف عبد الحليم حافظ على ميمي ولم يكن قد عرف أو اشتهر بعد بينما كانت هى معروفة وقتها، وازدادت معرفته بها بعد إنضمامه لمعهد الموسيقى للدراسة وكانت هى تذهب لتلتقى الموسيقار محمد الموجى الذى لحن لها بعض الألحان.

بدأت ميمى فؤاد تهتم بعبد الحليم الذى كان يحكى لها وكانت تشترط على المتعهدين الذين يطلبوها للعمل أن يتعاقدوا معه أيضا وكانت تحلم أن ترقص على أغنياته.

سافرت ميمى فؤاد للعمل ببيروت وبدأ عبد الحليم يشتهر ويعرف فى القاهرة ، سألها الصحفيون عن علاقتها بعبدالحليم وهل ستكلل بالزواج فلم تقر ولم تنكر، بينما نفى عبدالحليم معرفته بها من الأصل وذلك بناء على نصيحة من أصدقائه الذين أقنعوه بأن علاقته بها ستؤثر على مسيرته الفنية وعلى النجاح الذى بدأ يجنى ثماره .

تأثرت ميمى فؤاد بإنكار عبدالحليم لها وبدأت تنكر معرفته هي الأخرى وتزوجت بأحد الأثرياء العرب، ويحكى الصحفى منير عامر أن عبد الحليم قال له: لا أنكر أنني كنت أنانيا وسببت لها جرحا داميا جعلها تنكرني مثلما أنكرتها .

شاهد أيضاً: فيديو نادر جداً _ «عبدالحليم حافظ» لـ «أحمد عز» _ إنت صغير أوي

شاهد أيضاً: أشرف غريب – عبد الحليم حب الراقصة ميمي فؤاد وتنكر منها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى