زمان يافن

أنوثة قاتلة بالألوان الطبيعية.. أجمل صورة يمكن أن تراها للنجمة هند رستم

أنوثة قاتلة بالألوان الطبيعية.. أجمل صورة يمكن أن تراها للنجمة هند رستم

رغم رحيلها وابتعادها قبل ذلك عن الأضواء إلا أن تراث الفنانة الراحلة هند رستم مازال مليئا بالمفاجآت التي تكشف عنها مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق التراث الفني.

صورة جديدة ظهرت للنجمة ميرفت أمين نشرتها إحدى صفحات حفظ التراث الفني على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بدت فيها مذهلة ومثيرة بأنوثتها المعهودة.

الصورة بالالوان ارتدت فيها هند رستم بنطولن أحمر زادها إغراء وأكدت من خلالها أنها الملكة المتربعة على عرش الإغراء في السينما المصرية.

هند رستم التي شبهها الجمهور بالنجمة العالمية مارلين مونرو بدأت خياتها ككومبارس في فيلم غزل البنات مع ليلى مراد وأنور وجدي ونجيب الريحاني ثم تألقت في مجموعة من الأدوار الصغيرة حتى اعتلت عرض البطولة وأصبح اسمها يتصدر أفيشات الأفلام وتتراتها.

تركت هند رستم مكتبة تضم عشرات الأفلام المتميزة التي تنوعت ما بين الكوميدي مثل ابن حميدو وإسماعيل ياسين في مستشفى المجانين والرومانسي مثل فيلم رد قلبي الذي جسدت فيه شخصية راقصة تحب ضابط الجيش.

كما برعت في الأدوار الشعبية مثل أفلام الزوج العازب وتوحة وفيلم صراع في النيل الذي جسدت فيه أيضا شخصية راقصة تصعد إلى مركب من أجل سرقة أموال أصحابها وتسليمها لعصابة حتى تقع في حب قائد هذه المركب الذي جسد شخصيته الفنان رشدي أباظة.

شاهد أيضاً: هند رستم تتحدث عن هيفاء وهبى

شاهد أيضاً: شاهد آخر صور للفنانة هند رستم

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى