عربى

أحمد فهمي يسخر من أحمد السقا ومحمد رمضان وعمرو دياب في مهرجان الجونة.. شاهد

أحمد فهمي يسخر من أحمد السقا ومحمد رمضان وعمرو دياب في مهرجان الجونة.. شاهد

قدم الفنان المصري أحمد فهمي حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، حيث قام بإلقاء كلمة طريفة سخر فيها من نفسه ومن عدد كبير من الفنانين.

الفنان المصري سخر من مظهره، مؤكدا أنه سيكون أحد أسباب فشل المهرجان، حيث أطل مرتدي بذلة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وهو ما تسبب في أنه طُلب منه الكثير من المشروبات الساخنة منذ دخوله مقر المهرجان.

فهمي قال: “طبعا قمة الإحباط أن تأتون إلى الجونة لتجدوا أنني الذي أقدم المهرجان، كلكم متعشمون أن تجدوا مكاني عزت أبو عوف أو حسين فهمي، اللذين رائحتيهما حلوة ويشرفان أي مهرجان”.

وسخر من الفنان أحمد السقا، مؤكدا أنه إذا كان طٌلب منه تقديم المهرجان فكان يجب إبلاغه قبل الموعد بشهرين لأنه سيأتي الجونة بالخيل، مشددا على أن الخيل سيرهق بينما السقا لم يشعر بالإرهاق.

كما سخر من محمد رمضان قائلا إنه كان من الممكن أن يقدم حفل الافتتاح ليصبح ثقة في الله رقم 2 أو 3 حسب إيراداته الحالية في السينما، وذلك في إشارة إلى تراجع إيرادات أفلام رمضان.

وأضاف أنه يفتقد وجود المطرب عمرو دياب، مشيرا إلى أنه يتواجد حاليا مع عالم فلك ليتفق معه على كلمات أغنيات ألبومه الجديد، ولم يستقران بعد على الغناء لأي برج.

ولم يسلم أبطال فيلم “شيخ جاكسون” من سخريته ومنهم أحمد مالك، حيث قال إنه يشعر بأن الشرطة ستقتحم المكان في أي وقت لتقبض عليه، كما حذر السيدات من أحمد الفيشاوي، وطلب من جميع الحاضرين إخفاء بناتهن وزوجاتهن وأمهاتهن وكذلك الحيوانات الأليفة منه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى