عربىمشاهير

سامح حسين: أتنصب عليّ كتير لأني “عبيط”

كشف الفنان المصري سامح حسين، أنه تعرض للنصب أكثر من مرة، وذلك بسبب طيبة قلبه، ووصف نفسه بأنه عبيط.

سامح حسين، قال خلال استضافته في برنامج “بيت العائلة”، مع الإعلامية نجوى إبراهيم: “إنه تعرض للنصب أكثر من مرة، مؤكدًا أن هذا حدث في الماضي بسبب طيبة قلبه واصفا نفسه أنه كان “عبيط”، مؤكدًا أنه كان يدخل شركة الإنتاج ويمضي على بياض، ولكنه الآن أصبح يمضي بالأرقام ولكنه لا يأخذها”.

و ذكر موقف آخر تعرض فيه للنصب عندما كان يعمل في أحد محال الملابس والإيشاربات وكان صاحب المحل رجل نصاب، ولكنه لم يكن يعرف أنه كذلك لأنه طيب القلب ولأن الرجل كان يظهر على وجهه الطيبة، كان الجميع من حوله يسرقون الرجل لأنه لم يعط لهم رواتبهم، فيأخذون البضاعة كحق لهم”.

وأضاف: “أنه كان قد ادخر  بعض المال فذهب للرجل وأعطاه هذا المال معتقدا أنه يحتاجه لأنه يتعرض لسرقة بضاعته، ثم اكتشف بعد ذلك أنه نصاب وأخذ أمواله”.

وليست هذه المرة الوحيدة التي نصب فيها على سامح حسين، فحكى سامح موقف أخر تعرض له أثناء صلاة جنازة على شخص لا يعرفه، فقال: “كنت في جامع بشبرا وبعد صلاة الجمعة دخل بعض الأشخاص وقالوا إن متوفي سيصلى عليه صلاة الجنازة فانتظر الجميع، ثم آتى بعض الأشخاص وقالوا إن هذا المتوفي كان عليه ديون، فقام كل من في الجامع بالتبرع لتسديد دين المتوفي وجمعنا ٢٠٠٠ جنية، وتفاجئنا بعد ذلك أن النعش لم يكن به أحد وأننا تعرضا لعمليه نصب، والحمد لله هذه المرة لم ينصب علي بمفردي” .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى