زمان يافن

فائقة الجمال وترتدي المايوه.. هالة فاخر في السبعينات فنانة مختلفة.. صور

فائقة الجمال وترتدي المايوه.. هالة فاخر في السبعينات فنانة مختلفة.. صور

تميزت أعمال الفنانة هالة فاخر في بداياتها بالجرأة قبل أن تنتهي بارتداء الحجاب مع تقدمها في العمر وخلال تلك الفترة ظهرت في الواقع كما على شاشة السينما.

هذه واحدة من الإطلالات الجريئة التي ظهرت بها هالة فاخر في السبعينات حيث كانت ترتدي المايوه على صفحات إحدى المجلات الفنية.

ولدت هالة فاخر في مدينة الإسكندرية يوم 8 يونيو عام 1946 وهي ابنة الفنان الكبير الراحل فاخر فاخر الذي اشتهر في أفلام الأبيض والأسود وشارك في عدد كبير منها.

بدأت هالة فاخر التمثيل منذ الطفولة عندما اختارها المخرج الراحل حسن الإمام للمشاركة في بطولة فيلم لن أبكي أبدًا، ومن بعدها شاركت في عشرات الأعمال بين السينما والتلفزيون والمسرح.

في السينما شاركت في أفلام امرأة على الهامش، عفريت مراتي مع شادية وصلاح ذو الفقار وفيلم بنت اسمها محمود، تيمور وشفيقة، هي فوضى، حين ميسرة، كباريه، أما في التلفزيون فقد تميزت في الأداء الصوتي لشخصية طمطم في مسلسل الأطفال بوجي وطمطم الذي شارك فيه بالصوت أيضا الفنان الكوميدي الراحل يونس شلبي.

كما شاركت هالة فاخر بالبطولة في مسلسلات الوتد مع هدى سلطان ويوسف شعبان، ومسلسل شرف فتح الباب مع النجم يحيى الفخراني، ومسلسل لحظات حرجة وتظهر حاليا في حملات إعلانية على عدد من الفضائيات عرضتها لانتقادات واسعة.

شاهد أيضاً: موقف محرج لمذيعة «mbc» وصديقتها على الشاطئ

شاهد أيضاً: فريق «مسرح مصر» يتعرض للنصب بالكويت «وقعنا في ٣ أشخاص بلا ضمير

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى