عربىغير مصنفمشاهير

حكيم يصدم جمهوره ويكشف عن نيته اعتزال الفن.. ونجاح حفله على مسرح الأولمبيا بباريس يثنيه عن قراره.. تعرف على التفاصيل بلصور

حكيم يصدم جمهوره ويكشف عن نيته اعتزال الفن.. ونجاح حفله على مسرح الأولمبيا بباريس يثنيه عن قراره.. تعرف على التفاصيل بلصور

تألق الفنان المصري حكيم ، خلال إحيائه إحدى حفلاته الفنية الكبيرة على مسرح على مسرح الأولمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك بعد مرور 50 عامًا على وقوف كوكب الشرق أم كلثوم عليه.

حكيم، تقدم خلال الحفل باقة مميزة من أفضل أغانيه القديمة والحديثة وسط تفاعل كبير من الجاليات العربية والأجنبية المشاركة في الحفل، والتي رردت كلمات أغانيه معه، و حرص حكيم  على حمل العلم المصري والالتفاف به.

حكيم، صدم جمهوره بعد نهاية الحفل  بإعلانه في تصريحات صحفية، أنه كان يقرر جديًا في اتخاذ قرار اعتزال الفن بعد وقوفه على خشبة مسرح أولمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، مؤكدًا أنه حقق أهم حلم في حياته، وهو الوقوف على مسرح أولمبيا، فلا يوجد شخص يستطيع أن يعرف مدى السعادة التي يعيشها بسبب ذلك.

وأضاف: «قررت مع نفسي أن أعلن اعتزالي الغناء بعد الوقوف والغناء على المسرح، ولكن بعد الفرحة والحماس الذي وجدته من الجماهير الغفيرة في الحفل، قررت التراجع عنه».

شاهد أيضًا : ايتن عامر تشجع الأهلي بطريقة جنونية

من هو حكيم؟

  • اسمه الحقيقي عبد الحكيم عبد الصمد كامل ولد بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا
  • بدأ الغناء وهو في العاشرة من عمره في حفلات المدرسة والأسرة فاكتسب شهرة في بلدته –
  • وفى المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء – فغنى في الملاهي الليلية والأفراح –
  • حاول والده إن يبعده عن الغناء والعودة إلى بلدته لاستكمال دراسته لكنه لم يستجب –
  • بدأ يذيع صيته في مجال الغناء في الأفراح.
  • في عام 1989 تعرف على الفنان / حميد الشاعري والذي قدمه إلى إحدى شركات الإنتاج والتي أصدرت له أول البوم غنائي باسم (نظرة) وحقق نجاحا وانتشارا كبيرا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى