عربى

إطلالة جريئة لشيرين رضا تخطف الأنظار .. شاهد كيف تبدو جميلة وشابة .. صور

خطفت النجمة الحسناء شيرين رضا الأنظار بإطلالتها المتوهجة خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد “فوتوكوبي” الذي يتم عرضه ضمن مهرجان الجونة السينمائي الأول.

فقد ظهرت شيرين رضا بإطلالة شبابية للغاية جعلتها تبدو أكثر حيوية وأنوثة، على العكس من إطلالتها التي ظهرت بها في حفل افتتاح المهرجان والتي عرضتها لانتقادات كبيرة.

وارتدت شيرين رضا في العرض الخاص لفيلمها “فوتوكوبي” تنورة فضية قصيرة تصل لمنتصف الفخذين مع بلوزة بدون أكمام من الشيفون الأزرق الداكن المزين من الأطراف بشرائط جلدية سوداء لامعة.

وأكملت شيرين رضا إطلالتها بسوار فضي عريض بارز وقرطين من الكريستال، وأنهت إطلالتها بصندل أزرق عالي الكعب مع حقيبة “كلتش” فضية صغيرة.

ويبدو أن شيرين رضا أرادت أن تلفت الانتباه بعيداً عن إطلالتها الصادمة داخل الفيلم التي تبدو فيها كسيدة عجوز، حيث كان انتشار صورها من الفيلم عبر مواقع التواصل سبباً في تعرضها لهجوم من بعض النشطاء الذين ظنوا أن هذه هي ملامحها الحقيقية.

شاهد .. لفظ خارج من أحمد الفيشاوي على مسرح مهرجان الجونة

من جانبه، أشاد الفنان عمرو واكد، بأداء الفنانة شيرين رضا، في فيلم «فوتو كوبي»، عقب مشاهدته الفيلم في عرضه العالمي الأول بمهرجان الجونة السينمائي.

وغرّد واكد، عبر حسابه على «تويتر»: «اتفرجت على فيلم (فوتو كوبي)، ومستعد دلوقتي حالا أهدي جائزة أحسن ممثلة بجدارة للفنانة الموهوبة والمجتهدة شيرين رضا، هي مفاجأة الفيلم”.

الجدير بالذكر أن فيلم “فوتوكوبي” من إخراج تامر العشري وتأليف هيثم دبور ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، يشارك ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي، وتجسد فيه شيرين رضا شخصية سيدة عجوز، حيث تقف فيه أمام النجم محمود حميدة الذي يجسد شخصية رجل في أواخر الخمسينات من عمره.

شاهد أيضا ..

رقص جنوني بين لجين عمران واختها اسيل في لعبة الرقص الممتعة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى