زمان يافن

نبيلة عبيد ترقص بالشورت مع سهير زكي في حفلة خاصة.. صورة نادرة

نبيلة عبيد ترقص بالشورت مع سهير زكي في حفلة خاصة.. صورة نادرة

توطدت علاقة نبيلة عبيد بالرقص عندما جسدت شخصية الراقصة في عدد كبير من أفلامها أشهرها فيلم الراقصة والطبال مع الفنان أحمد زكي والنجم الراحل عادل أدهم.

كما جسدت شخصية الراقصة “سونيا سليم” في فيلمها الشهير الراقصة والسياسي عن قصة إحسان عبد القدوس وبطولة صلاح قابيل وفاروق فلوكس ونخبة أخرى من النجوم.

تدور أحداث الراقصة والسياسي حول رجل يعمل في أحد الهئيات السياسية يطلب من راقصة إحياء حفل لرجل مهم يزور البلاد ثم يذهب معها بعد نهاية الحفل لمنزلها ويقضي ليلته معها لتكتشف في الصباح أنه سرق مبلغ من المال.

تعود الراقصة بعد سنوات وتتعرف  على هذا الرجل الذي أصبح سياسيا معروفه وتحاول ابتزازه لمساعدتها في أحد المشروعات الخيرية التي تنوي إقامتها ويخوضان حربا حتى تنتصر هي في النهاية.

دور الراقصة جسدته نبيل عبيد في أعمال أخرى وفي هذه الصورة النادرة تؤكد النجمة حبها للرقص عندما شاركت الراقصة الشهيرة سهير زكي وصلة رقص مرتدية الشورت في حفلة خاصة بنهاية الستينات.

تزوجت نبيلة عبيد في بداياتها بالمخرج عاطف سالم الذي ساعدها كثيرا على تثبيت أقدامها في الوسط الفني لتنطلق بعدها إلى النجومية عبر العديد من الأعمال أشهرها رابعة العدوية وايام في الحلال وأرجوك اعطني هذا الدوار وفيلم العذراء والشعر الأبيض وكانت أعمال إحسان عبد القدوس قاسما مشتركا في مسيرتها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى