مشاهير

بالصور .. لحظات رومانسية وقبلات ساخنة تجمع آسر ياسين بزوجته في ختام مهرجان الجونة

خطف الفنان آسر ياسين الأنظار إليه بفضل رومانسيته مع زوجته كنزي على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، حيث تبادلا نظرات الحب والهيام والضحكات الرقيقة.

آسر ياسين وزوجته كنزي ظهرا متشابكي الأيدي على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة، ولم يترددا لحظة واحدة في تبادل نظرات الحب بينهما.

واستطاعت صور آسر ياسين وزوجته في حفل ختام مهرجان الجونة أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل رومانسيتهما حيث أخذت بعض الفتيات على عاتقها في حسد زوجته على مدى محبته لها، الأمر كان واضحاً من خلال نظرته لها.

وأقيم الحفل الختامي لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بمدينة الغردقة، إذ شهد المهرجان وتنظيمه إشادات عربية ودولية وعالمية من النجوم، وحضر حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، عدد هائل من النجوم، أبرزهم (نجم الأوسكار فوريست ويتكر، والمخرج الحاصل على الأوسكار أوليفر ستون، فانسيا ويلياميز والممثل التركي الشهير خالد أرغتش، بطل مسلسل “حريم السلطان”، والمخرج اللبنانى زياد الدويري، ونيللي كريم، وهنا شيحة وإنجي المقدم، والفنانة يسرا ولبلبة، ومحمود حميدة، وداوود عبد السيد، وخالد سليم وزوجته، وآسر ياسين وزوجته، وعزت أبو عوف).

يذكر أن آخر أعمال للفنان آسر ياسين كان مسلسل “30 يوم” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، والذي حقق نجاحاً منقطع النظير.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى