زمان يافن

تعرف على منيرفا السكرتيرة اللعوب وكومبارس الإغراء في الثمانينات.. صور

تعرف على منيرفا السكرتيرة اللعوب وكومبارس الإغراء في الثمانينات.. صور

برعت منيرفا في أدوار الإغراء لكنها لم تحقق الشهرة وأصبحت سجينة الأدوار الثانية فهي السكرتيرة الحسناء التي تفعل أي شيء من أجل المال.

من اشهر الأعمال التي شاركت فيها منيرفا وعرفها بها الجمهور شخصية السكرتيرة التي جسدتها في الفيلم الشهير “سلام يا صاحبي” الذي قام ببطولته النجوم عادل إمام، سعيد صالح، سوسن بدر، محمد الدفراوي.

منيرفا هي ممثلة وراقصة مصرية إسمها الحقيقي منيرة أحمد خشبة، بدأت مسيرتها الفنية منذ أواخر السبعينيات وتحديداً عندما شاركت بفيلم “أنقذوا هذه العائلة” عام 1979.

شاركت بعد ذلك في فيلم “ليلة بكى فيها القمر” بالعام التالي، لتتوالى أعمالها بعدها والتي من أبرزها سلام يا صاحبي، وفيلم مين فينا الحرامي مع عادل إمام ايضا والنجوم شيريهان وصلاح نظمي، وأحمد بدير.

تميزت منيرفا بأداء الأدوار الجريئة فظهرت في مشهد ساخن مع النجم عادل إمام في فيلم سلام يا صاحبي ومشهد آهر في فيلم مين فينا الحرامي كما ظهرت في أحد الأفلام وهي ترتدي المايوه الساخن وكان يشاركها البطولة الفنان سمير غانم.

جسدت منيرفا شخصية نانا في مسلسل “وقال البحر” مع عزت العلايلي وفردوس عبد الحميد في قصة كتبها المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة

إعتزلت منيرفا الفن في منتصف التسعينات، حيث كانت آخر أعمالها فيلم قدارة مع التجمة فيفي عبده عام 1994.

شاهد أيضاً: اغراء وجمال الفنانة بدور ناجي في اغنية اللحظه دى

شاهد أيضاً: لن تصدق من هو الشيف المشهور ابن الفنانة الراحلة أنجيل آرام

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى