مجتمع النجوممشاهير

بكيني سما المصري في جامعة الدول يثير عاصفة ويجعها تتصدر النتائج .. ورد صادم منها .. صور

بكيني سما المصري في جامعة الدول يثير عاصفة ويجعها تتصدر النتائج .. ورد صادم منها .. صور

علقت الفنانة سما المصري على تصدرها محركات البحث بموقع «فيس بوك»، قائلةً، على حسابها الخاص بموقع «إنستجرام»: «أخيرًا طلعت رقم 1 وأكتر واحدة الناس بتبحث عنها النهارده على موقع فيس بوك».

وتابعت: «كل ده عشان موضوع البكيني بتاع جامعة الدول العربية، فعلًا إحنا شعب مؤمن بطبعه.. ههههههه.. أنا حطيت كلمة تييييييت اللي هنا دي عشان تحتها كلام الناس بتبحث عنه، مدام عيييب وحش وإحنا شعب مؤدب إنتوا عارفين.. بس خدتوا بالكم من البحث عن مدام نهى».

وكشفت الفنانة سما المصري عن سبب عدم نزولها شارع جامعة الدول العربية مرتدية «البكيني» بعد صعود مصر لكأس العالم.

وقالت سما المصري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «يا جماعة أنا في استاد برج العرب كنت بتفرج على الماتش وماعرفش حاجة عن موضوع جامعة الدول العربية ده.. ده عيل سيس منتحل صفتي على التويتر وفيس وبيسف عليكوا.. المهم مبروووك لمصر.. لووولي».

أضافت أنها سبق وقدمت بلاغًا للنيابة ضد هذا الحساب، موضحةً: «دايمًا الشائعات مرتبطة بيّا حول القلع والملط لأن أعدائي مش زي باقي الفنانات، لأني دخلت نفسي في الحياة السياسية، عندي أعداء من الإخوان والثورجية والفلول». شاهد أيضا رئيس الفيفا يهنئ أبو ريدة بالتأهل إلى كأس العالم 4 «هدايا غانية» منحت مصر بطاقة العبور إلى كأس العالم تامر حسني بعد التأهل لكأس العالم: نفسي نعمل حفلة للمنتخب الوطني فرحة تحقيق الحلم.. شوارع القاهرة تحتفل بالصعود إلى كأس العالم هل يكون كأس العالم 2018 هو «مونديال العرب»؟ .

وحول ظهورها المتكرر بملابس مثيرة عبر حسابها بـ«انستجرام»، قالت: «كل واحد حرّ، وبعدين من امتى حتى الظهور بالمايوه عيب؟ إيه المشكلة إني أتصور من أوضة النوم؟ هل أنا بتصور من أوضة النوم عارية مثلًا؟ وبعدين ما في آلاف من البنات بيتصوروا صور أوفر وينزلوها على السوشايل ميديا، أنا طبيعة جسمي كده هعمل إيه؟».

 

شاهد أيضا .. وصلة رقص لسما المصري ونيرمين الفقي في حفل زفاف

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى