عربىمشاهير

هل تزوجت سمية الخشاب من أحمد سعد وهي على ذمة رجل آخر؟.. تصريح بالصور يفجر مفاجأة مدوية

هل تزوجت سمية الخشاب من أحمد سعد وهي على ذمة رجل اخر؟.. تصريح بالصور يفجر مفاجأة مدوية

شهدت الفترة الماضية تخبط في تصريحات الفنانة المصرية سمية الخشاب، حول زواجها من الفنان أحمد سعد، وذلك بعد نفيها ذلك أكثر من رمة على الهواء، مؤكدة أنها متزوجة من طيار من الإسكندرية.

سمية الخشاب، تسببت في حرب مع جمهورها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وأثرت على مصداقيتها وذلك بسبب تصريحاها عن زوجها المزعوم، وزواجها المفاجئ بعد سلسلة نفي طويلة من الفنان أحمد سعد.

وكانت سمية الخشاب قد قالت في مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم”، مع الإعلامي عمرو أديب: «أنا أكثر فنانة تزوجت في الوسط الفني بفضل الشائعات، دائما تحاصرني وتعودت عليها، فقد سبق أن قالوا عني إنني تزوجت من ملوك وأمراء ورجال أعمال، الأمر لم يعد يضايقني، لقد اعتدت عليه، مؤكدة أنها على ذمة زوجها الطيار، فكيف لها أن تتزوج غيره؟».

الإعلامي اللبناني ايلي باسيل، رد على تصريحات سمية الخشب، عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، قائلًا: «هلّأ صار الوقت إنّي اتشارك معكن يا أعزّائي القراء بالبوست التاني عن نفس الأجواء (الخشّابية) وبسأل فيه سؤال واحد ويتيم وهو التالي: كيف خطر على بالك يا ستّ سمية إنّك تكوني هالقدّ وقحة ورشيقة وتتزوّجي هالقدّ بسرعة من الفنان أحمد سعد من بعد ما سحبتيه من حضن صديقتك وحبيبتك الفنانة ريم البارودي وانتي بعد ما عدّيتي أصلًا فترة العدّة؟؟!!!! وشكرًا».

وأضاف: «ليلّي كان عم يسأل عن هويّة زوجها السري اللبناني وعن شكله إليكن صورته حصريًّا كالعادة عندي وهو: الفنان بدر الشاعري وكلّ زواج باطل يا سمية حبيبتشي وأنتي بألف خير».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى