عربىمشاهير

بعد زواجها من أحمد سعد.. سمية الخشاب تتنشر صورة خاطئة لاسم زوجها السابق.. شاهد

بعد زواجها من أحمد سعد.. سمية الخشاب تتنشر صورة خاطئة لاسم زوجها السابق.. شاهد

على الرغم من السعادة التي ظهرت على وجهها خلال احتفالها بزفافها على الفنان أحمد سعد، ولكن يبدو أن الحظ لا يحالف سمية الخساب مع جمهورها.

سمية الخشاب، شاركت جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة لها إلى جوار كعكة زفاف، ولكنها وقعت في مرمى تصيد الأخطاء من جمهورها بعدما اكتشف اسمها مدون إلى جانب اسم زوجها السابق أيمن على كعكعة الزفاف.

سمية الخشاب، لم تسلم من التعليقات الغاضبة خاصة أن كعكعة زفافها كانت مختلفة تمامًا عن التي ظهرت بها في الصورة الأخيرة، مما دعا جمهورها لاتهامها بالإهمال  وذلك كونها اختارت فستان زفاف قديمن وتنشر صورة لحفل زفافها السابق وذلك للمرة الأولى.

ومن التعليقات التي حصدتها الصورة: «التورتة مكتوب عليها سمية وأيمن يعني فستان وقلنا إعادة تدوير طب والتورتة كانت تفريز؟».

من هي سمية الخشاب؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 20 أكتوبر عام 1966.
  • ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987.
  • بدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لدخول مجال التمثيل، ولكن فجأة
  • وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.
  • درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.
  • يعتبر مسلسل ” عائلة الحاج متولي” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية، من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب».
  • تزوجت من الفنان أحمد سعد في 20 أكتوبر عام 2017.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى