عربىمشاهير

معلومات تعرفها للمرة الأولى عن طليق ياسمين صبري.. وجنسيته مفاجأة

معلومات تعرفها للمرة الأولى عن طليق ياسمين صبري.. وجنسيته مفاجأة

أثار خبر انفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري، حالة جدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر موقع «تويتر»، بعد ساعات قليلة من الإعلان عنه.

ورغم حالة الحزن التي تعيشها الفنانة والتي كانت تريد الإبقاء على زواجها إلا أن عشاقه حول خبر انفصالها لاحتفالات وذلك بسبب عشقهم لها وصدمتهم الكبيرة بعد إعلان زواجها قبل أقل من 20 يومًا.

ياسمين صبري، كانت قد كشفت للمرة الأولى عن زوجها، خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عرب فضائية «cbc»، وأعلنت فيها أنها متزوجة منذ خمس سنوات، وزوجها من الإسكندرية وأنه رياضي ويمارس رياضة الجري، ويبلغ طوله 190 سنتيمتر.

وتم تسريب بعض المعلومات عن زوج  ياسمين صبري، وبالأخص جنسيته، حيث أنه ليس مصريًا وإنما يحمل جنسية خليجية ووقع التعارف بينهما خلال إحدى زياراته لمصر.

كما أنه رفض الإقامة معها في مصر لانشغاله بأعماله، وهو الأمر الذي كان يدفعها للسفر إليه من وقت لأخر في سرية تامة حتى لا يتم الكشف عن شخصيته.

كما قيل إن زوج ياسمين صبري، كان الدافع الرئيسي في حبها للرياضة، وبخاصة أنها كشفت خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة”، أن زوجها رجل رياضي، وهو ما يفسر سبب وجودها المستمر في الصالات الرياضية وخسارتها وزنها بشكل كبير مقارنة بوزنها في بداية ظهورها.

من هي ياسمين صبري؟

  • من مواليد عام 1987 اختارها المخرج عادل أديب لمسلسل «جبل الحلال».
  • من الإسكندرية مسقط رأس محمود عبدالعزيز الذي جسدت دور ابنته وأصبحت مقربة منه بعد مسلسل «جبل الحلال».
  • نجحت في اداء شخصية الضابط في مسلسل «شطرنج».
  • من أعمالها «الأسطورة، جبل الحلال، الأسطورة».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى