مشاهير

تفاصيل ومفاجآت جديدة حول طلاق ياسمين صبري المفاجئ .. والأخبار تصدم جمهورها

ما زالت قصة طلاق ياسمين صبري تثير جدلاً كبيراً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن سيطر الغموض على الأجواء، وربما في الأخبار الأخيرة التي انتشرت عن هذه الواقعة صدمة لجمهور ياسمين الذي مازال لا يستوعب قصة زواجها من الأصل.

وكشفت المصادر أن ياسمين صبري كانت متزوجة من طبيب مشهور في الأسكندرية لمدة خمس سنوات، وأنها وزوجها “دودي” اتفقا على إبقاء الأمر سراً لأنها كانت زوجته الثانية، ولهذا فرض عليها عدم الحديث عنه لوسائل الإعلام – وذلك بحسب مجلة “هي”.

بينما كشفت مصادر أخرى من مصلحة الأحوال الشخصية أن وثيقة الطلاق لم يتم تسجيلها بعد، وهو ما يشكك أن الطلاق قد لا يكون وقع بين ياسمين صبري وزوجها، وأن خبر الطلاق مجرد رد فعل على إعلان ياسمين عن اسم زوجها في برنامج “صاحبة السعادة”.

وقال مقربون للنجمة ياسمين صبري أن الطلاق قد تم بالفعل مؤخراً بينها وبين زوجها، وذلك بسبب كشفها عن تفاصيل زواجها منه عندما حلت ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يوسف.

وقال المصدر المقرب إن خلافاً شديداً نشب بين ياسمين صبري وزوجها لأنها كشفت عن اسمه وتحدثت عن تفاصيل زواجهما في البرنامج وقالت إنها متزوجة منذ خمس سنوات، وهذا يخالف اتفاقها المسبق مع زوجها في بداية ارتباطهما بأنها لن تتحدث عنه أو تذكر اسمه في وسائل الإعلام.

وألمح المصدر أيضاً إلى أن ياسمين صبري كانت حريصة على إنجاح الزواج وضمان استقراره خلال السنوات الماضية، ولكن زيادة المشكلات بينها وبين زوجها في الفترة الأخيرة جعلت الطلاق أمراً لا مفر منه.

شاهد ايضا .. الفنان جمال سليمان يضرب الفنانة حورية فرغلي ويشد شعرها على الهواء

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى