MBC تكشف نوع السائل الذي يشربه رامز جلال قبل مقلب “رامز تحت الأرض”

7 يونيو 2017 - 4:56ص أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 47٬002 مشاهدة

MBC تكشف نوع السائل الذي يشربه رامز جلال قبل مقلب “رامز تحت الأرض”

تساؤلات عديدة حيرت جمهور فيس بوك الذين تداولوا لقطة لرامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض” متسائلين عن السائل الذي يشربه رامز أثناء ارتداء جلد السحلية، وقبل الخروج للضيف من الجحر.

وأثار الأمر ردود فعل كثيرة على مواقع التواصل، وأراد الجمهور معرفة نوع هذا السائل، والحقيقة بحسب موقع إم بي سي دوت نت أن الجلد السميك الذي يرتديه رامز قبل المقلب يمنعه من شرب أي شيء لفترة طويلة. كما لا يستطيع الإمساك بأي شيء بسبب حوافر السحلية.

ويستغرق فريق العمل وقتا طويلا في الاستعداد وتجهز رامز للمقلب، ويشرب رامز في هذا الوقت المياه الباردة وعصائر طبيعية وفيتامين سي، لكي يستطيع تحمل درجات الحرارة العالية والبقاء طويلا في جلد السحلية، خاصة أنه عندما يضع الرأس لا يستطيع شرب أي شيء.

وتدور فكرة برنامج “رامز تحت الأرض”، حول استدراج الإعلامي اللبناني نيشان لنجم من نجوم الفن أو الكرة، لاستضافته في برنامج يحمل اسم “واحة نيشان”، وبعدها يطلب الإعلامي اللبناني من النجم الذهاب في السيارة للصحراء لعمل برومو البرنامج، بعدها يتم عمل المقلب، حيث يواجه الضيف رمال متحركة، وسحلية عملاقة.

ويتضح فيما بعد أن الفنان رامز جلال هو من يرتديها. ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن والكرة، منهم فيفي عبده، عصام الحضري، محمود حميدة، محمود كهربا، مؤمن زكريا، سهير رمزي، الفنان الهندي شاروخان، وعدد كبير من النجوم.

الكلمات الدلالية لـ MBC تكشف نوع السائل الذي يشربه رامز جلال قبل مقلب “رامز تحت الأرض”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “MBC تكشف نوع السائل الذي يشربه رامز جلال قبل مقلب “رامز تحت الأرض”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور