الوسم: عروس صفحة 1 من 1

8 أخطاء تجنبيها صباح يوم زفافك غالبا ما تقع العروس في الكثير من الأخطاء صباح يوم زفافها، حيث أنها تكون متوترة بشدة، نظرا لكونها ليلة العمر،

يقول المثل: “صورة تساوي ألف كلمة”؛ فكيف بصور حفل الزفاف  الخاص بك؟ حسناً، إنها لا تقدّر بثمن، ولا بديل أو غنى عنها! لكن على العروس التأكد

إنّ مسألة اختيار العطر دقيقة جداً، تتطلّب منك الكثير من العناية، خصوصاً في حفل الزفاف، فاليوم الكبير يجب ألاّ يتضمّن أي خطأ، خصوصاً في مجال

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور