عربىمشاهير

رغم سدادها 8 ملايين جنيه.. شيرين عبد الوهاب في ورطة بسبب روتانا

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث رواد السوشيال ميديا ، على خلفية أزمتها مع شركة الإنتاج “روتانا” ،التي تعاقدت معها على إدارة أعمالها من حفلات وألبومات، واتهمت شيرين الشركة بأنه تتأخر في طرح أغانيها .

فقد كتبت شيرين عبدالوهاب في بيان صحفي لها: “لا تزال هناك خلافات بيني وروتانا بالرغم من سدادي 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وقررت التحرك واتخاذ الاجراءات القانونية وتجديد النزاع بعد تأخر طرح أغاني انتهيت من تسجيلها منذ فترة طويلة، بالاضافة إلى اشتراط -روتانا- حسب البيان على تقديمها حفلات فنية فقط خلال الفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريقها فقط، وتأجيل طرح 3 أغنيات انتهت من تسجيلهم في وقت سابق بدون أسباب واضحة”.

و قال محامي شيرين عبدالوهاب المستشار ياسر قنطوش في بيان له: “شيرين تواصلت معي واخبرتني أن هناك بعض الاشخاص داخل روتانا يحاولون إبعادها عن الغناء، يضعون لها العراقيل ويطصنعون المشاكل بدون مبرر واضح، وكأنهم يريدون ابعادها عن الغناء بكل الطرق، الامر الذي جعلها تخرج عن صمتها خلال الساعات القليلة الماضية، وقررت أن تكشف للرأي العام حجم الظلم الذي تعرضت له مؤخرًا”.

وأضاف: “شيرين عبدالوهاب تحترم القانون والعقود، وأنها دفعت مبلغ 8 مليون لصالح روتانا، وظنت وقتها أن النزاع انتهى عند هذا الحد، بعد تعرضها لظلم شديد، وقررت أن تكشف تلك الحقائق، واتخاذ الاجراءات القانونية لردع هؤلاء الأشخاص، خاصة أنها فوجئت بقضية أخرى تم رفعها ضدها”.

و جاء الرد من شركة “روتانا”، بنفي كل ما ذكرته شيرين عبدالوهاب حول تسليمها أغان جديدة.

وقالت شركة “روتانا” في بيان صحفي لها: “تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تتسلم من الفنانة شيرين عبدالوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية (الدهب) التي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا”.

و أضافت: “روتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر، والأوراق القانونية، والمخالصات بتوقيع شيرين عبدالوهاب، وكل ما يشاع غير ذلك عار تمامًا عن الصحة، وسيتم التحرك بالقانون للرد على تلك الادعاءات”.

الحفلات القادمة لشيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة في الفترة القادمة إلى إحياء حفلا غنائي في دولة تركيا وتحديدا في مدينة إسطنبول حيث قامت الهيئة المنظمة للحفل بنشر بوستر الحفل على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام و قامت بالتعليق عليه قائلة :”إنتظروا أقوى الحفلات في موسم الصيف مع النجمة المصرية في مدينة إسطنبول وذلك في يوم 3 من اغسطس في صيف 2024 “.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

كان آخر أعمال شيرين عبدالوهاب الغنائية، أغنية “الدهب” التى أطلقتها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي توما.

وتعتبر أغنية”الدهب” هي أولى أغنيات ألبوم شيرين الجديد الذي تنوي أن تطرح أغنياته على طريقة الـ”سنجل”بشكل متتال في فترات زمنية محدة، وذلك لتعويض فترة غيابها عن الجمهور خلال الأشهر الأخيرة بسبب المشاكل الزوجية التي تعرضت لها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى