عربىمشاهيرممثلون

“لوك جديد” يحول قصي خولي إلى نسخة طبق الأصل من فنان مصري شهير

فاجأ الفنان السوري قصي خولي جمهوره باللوك الجديد الذي ظهر به، والذي اختلف تماماً عما ألفوه عليه في السنوات الماضية، لدرجة أن البعض قال أنه تحول إلى نسخة من فنان مصري شهير.

فعبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، نشر خولي صورة جديدة له باستخدام خاصية القصص، حيث ظهر فيها حليق الرأس تماماً، بشكل غير ملامحه تماماً.

ومع بدء الجمهور في التساؤل عن سبب قيام خولي بحلاقة شعره تماماً، قام الأخير بالنشر عبر خاصية القصص مجدداً، قائلاً بأنه فعل هذا بسبب شعوره بالملل.

وكتب قصي خولي في الصورة الجديدة التي نشرها عبر خاصية القصص في حسابه على إنستجرام: “الملل بملل ملل ممل”، دون أن يفصح المزيد عن سبب آخر لقيامه بحلاقة شعره.

وتباينت آراء الجمهور حول اللوك الجديد الذي ظهر به الفنان السوري، ما بين من أعجبهم شكله الجديد، ومن أبدى عدم رضاه عما فعله قصي خولي.

كما ذهب البعض الآخر إلى القول بأنه أصبح يشبه الفنان المصري أحمد مكي، الذي اشتهر برأسه الحليقة، خاصة مع اللحية التي يعتمدها خولي وظهر بها في الصورة.

من ناحية أخرى فقد انتهى الفنان السوري قصي خولي مؤخراً من تصوير مسلسله الجديد 2020، والذي كان من المفترض عرضه خلال رمضان 2020، قبل أن يتوقف التصوير لعدة أشهر بسبب أزمة جائحة كورونا.

ويشارك في بطولة المسلسل الجديد كل من: نادين نجيم ورنده كعدي ورولا بقسماتي وفؤاد شرف الدين وجنيد زين الدين وماريتا الحلاني، وهو من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، ومن إخراج فيليب أسمر.

أما عن آخر أعمال قصي خولي، فقد كانت مسلسل خمسة ونص، والذي عُرض في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من معتصم النهار ونادين نجيم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى