مجتمع النجوم

عادل إمام يصف أحمد زكي بالتعالي بسبب “مدرسة المشاغبين” (فيديو)

كثيرًا ما تتردد الأنباء حول خلافات مبطنة وقعت بين الزعيم عادل إمام والفنان الكبير الراحل أحمد زكي، ومواقف سببتها بعض الغيرة الفنية بينهما.

وفي لقاء سابق للفنان عادل إمام، مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “دارك”، قال إنه كان يعرض مسرحية “شاهد ما شافش حاجة” في السودان، والتقى حينها بوزير الثقافة السوداني، وسأله عن سبب عدم عرض مسرحية “مدرسة المشاغبين” في السودان، ليرد عليه قائلا “أنا روحت أخدها، وزير الثقافة قال لي لا بلاش دي بتبوظ النشئ”.

تابع الزعيم أنه وبالاتفاق مع الجهات المعنية بالسودان، قرر عرض “مدرسة المشاغبين” هناك، وأضاف أن كل أفراد العمل وافقوا على الذهاب للعرض في السودان، بينما رفض أحمد زكي قائلا “كله وافق، ما عدا الله يرحمه أحمد زكي، كان ابتدى يعلى فتعالى على الدور شوية، مارضاش يجي فجيبت محمود الجندي”.

أكد عادل إمام أنه ومع عرض المسرحية في السودان، فوجئ برد فعل الجمهور الذي لم يكن يضحك على أي إيفيه لأي ممثل سوى الفنان الراحل يونس شلبي.

يذكر أن مسرحية “مدرسة المشاغبين” تم عرضها سنة 1973، وهي من تأليف علي سالم، إخراج جلال الشرقاوي، وشارك في بطولتها مع هادي الجيار وأحمد زكي، كلا من عادل إمام، سعيد صالح، يونس شلبي، سهير البابلي، حسن مصطفى ،عبد الله فرغلي، نظيم شعراوي وسمير ولي الدين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى