عربى

بعد ظهور توأم طيور الجنة جوان وليليان بالحجاب.. كم عمرهما الآن؟

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صور التوأم في طيور الجنة النجمتين جوان وليليان السيلاوي، بارتدائهما الحجاب،  ليصبحن على قائمة الأكثر تداولاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

ورغم أن جوان وليليان توأم، إلا أنهما يختلفان في بعض الأمور مثل طريقة اللبس والألوان والأكل وغيره.

عمر جوان وليليان الآن

تساءل الجميع عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن عمر كلاً من جوان وليليان، والحقيقة أن التوأم جوان وليليان السيلاوي من مواليد 12 ديسمبر عام 2012، بمدينة عمان الأردنية حيث لديهن من العمر 11 عاماً، وهما أبناء إبراهيم السيلاوي منشد قناة طيور الجنة السابق ، وهم من أصول فلسطينية ولكن يحملان الچنسية الأردنية.

كانت بداية ظهور جوان وليليان على قناة طيور الجنة،حيث كان يشاركان والداهما دائماَ أغلب الأناشيد، وبعد ذلك قاموا بإنشاء قناة خاصة بهما على اليوتيوب ، ليقوموا من خلالها بنشر فيديوهات متنوعة خاصة بهم، كانت يتركز محتواها على الترفيه والتحديات.

واستطاعت جوان وليليان أن يجذبن انتباه متابعيهم بتطابق التشابه بينهما، إذ يظهران باستمرار على المسرح ويتواجدان على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي زاد من حجم متابعيهم حيث بلغ عدد المشتركين في قناتهما على اليوتيوب حتى الآن نحو 3 ملايين مشترك.

جوان وليليان توأم طيور الجنة
جوان وليليان توأم طيور الجنة

من الأكبر عمراً جوان أم ليليان؟

في العديد من لقاءاتهما التلفزيونية ، أكد التوأم أن جوان هي الأكبر بينهما، حيث تفصل بينها وبين ليليان خمس دقائق فقط.

أخوات جوان وليليان

جوان وليليان لهم إثنان أخرين من الأخوة وهم فارس وفرح إبراهيم السيلاوي، حيث رزقت والدتهم شروق بأربعة أبناء هم جوان وليليان وفارس وفرح ، علماً بأن والدتهم تفضل عدم الظهور على منصات التواصل الاجتماعي ، وظهرت مرة واحدة فقط في عام 2018، عندما شاركت ابنتيها في تسجيل أغنيتهما “طل الحلو” التي غناها احتفالاً بميلاد أخيهما فارس.

إخوات جوان وليليان
إخوات جوان وليليان

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى