عربىمشاهير

والدة باميلا الكيك  تثير ضجة على السوشيال ميديا .. والجمهور :” أصغر من بنتها”

شاركت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك ، جمهورها عبر موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” بعض الفيديوهات من احتفالها بعيد ميلادها في أحد المطاعم بالعاصمة بيروت.

وقد شاركها الإحتفال عدد من نجوم الفن  منهم ورد الخال، وميرفا قاضي، ورولا شامية، فيما فاجأت الفنانة اللبنانية المعازيم بتقديمها أغنية باللغة الفرنسية، كما رقصت مع زميلاتها على أنغام بعض الأغنيات.

وتصدرت والدة باميلا حديث الجمهور خلال حضورها حفل ميلاد ابنتها، وتألقت مع ابنتها باللون الأبيض، ورقصت معها خلال تقطيع قالب الحلوى.

وشاركت ورد الخال ورولا شامية وميرڤا القاضي مع باميلا في الغناء، وسط أجواء احتفالية لافتة، طغت عليها الملابس البيضاء.

وتلقت باميلا الكيك رسائل التهاني والمباركات من النجوم والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقاطع الفيديو الخاصة بالمناسبة السعيدة، كما تمنى آخرون رؤية نجمتهم في عمل درامي مميز في أقرب وقت ممكن.

وفور نشر الصور والفيديوهات، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بوالدة باميلا الكيك، إذ قالت إحدى المتابعات:” أصغر من بنتها ماشاء الله على جمالها”، في حين قالت متابعة أخرى:” والله اللي يشوف مامتها يقول اختها”.

بداية مسيرة باميلا الكيك

باميلا الكيك هي ممثلة لبنانية ولدت عام 1988 في دير القمر في لبنان، بدأت التمثيل منذ الصغر وحصد عدد كبير من الجوائز خلال مسيرتها المهنية.

وكان أبرز أدوار باميلا الكيك دورها في مسلسل كريستال حيث قامت بأداء دور عليا كرم، واستطاعت أن تؤدي الدور بشكل نال إعجاب متابعي المسلسل الدرامي، كما تمكنت من تقمص الشخصية القوية من العائلة الغنية.

ودرست باميلا فنون التواصل قسم السينما، في جامعة الروح القدس الكسليك، وبدأت مسيرتها الفنية عندما كانت في عمر الـ 18، وشاركت في عدد كبير من المسلسلات والأفلام.

زوج باميلا الكيك

انتشر عدد كبير من الشائعات عن زواج باميلا الكيك، ولكن على الرغم من ذلك لا يوجد أي دليل على زواجها، كما أنها ظهرت سابقا في برنامج وأثارت الجدل بسبب تصريحاتها، حيث أوضحت أنها لا تمانع المساكنة قبل الزواج، بالإضافة إلى أنها ليس لديها أي مانع من حب امرأة والزواج بها.

عمليات تجميل باميلا الكيك

على الرغم من تغير شكل باميلا الكيك إلا أنها أوضحت أنها لم تجري أي عملية تجميل، بل كل ما تقوم به هو التغيير في ستايل شعرها والماكياج الخاص بها، والتغير في شكلها تغيير طبيعي.

ديانة باميلا الكيك

باميلا هي مسيحية الأصل ولدت لأب وأم مسيحيين، وصرحت بذلك في عدد من اللقاءات التليفزيونية وعلى الرغم من ذلك إلا أنها لا تجد مشكلة في الزواج من رجل على ديانة أخرى.

يُذكر ان اسم باميلا يتردد مؤخرا للمشاركة في المسلسل التركي المعرب “ايزال” إلى جانب النجم السوري باسل خياط.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى