عربىمشاهير

بسمة وهبة تصدم متابعيها بملامح متغيرة.. والجمهور :” طمنينا عليكي”

نشرت الإعلامية بسمة وهبة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لها بخاصية الاستوري أثار جدلا كبيرا.

وظهرت بسمة وهبة في الفيديو بدون مكياج بملامح متغيرة علي اغنية الصورة دي بتاعتي ، وظهرت بسمة بملابس كاجوال من الجينز.

وفور نشر الفيديو سرعان ما تفاعل الجمهور مع اللقطات التي انتشرت على العديد من الصفحات، وعبروا عن قلقهم عليها وعن مرضها خاصة وأن ملامحها باتت متغيرة عما اعتادوا عليه.

بسمة وهبه ترد على تصريحات ميار الببلاوي

ردت الإعلامية بسمة وهبة على الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، بعد ما قالته حول ظهورها في حلقة من برنامج “العرافة” في شهر رمضان الماضي، وإدلائها بتصريحات حول حياتها الشخصية بأنها إنها تزوجت من زوجها الأول إحدى عشرة مرة، أدى لموجة من الهجوم عليها.

وقالت بسمة وهبة في فيديو نشرته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “الأخت ميار الببلاوي، إنت شغالة في مجال الإعلام، وأظن إن مونتاج المحطة مجابش كلام وحطه على لسانك، ولا جاب صوت واحدة تانية وحطه مكان صوتك، ودليل كلامي إنك طلبت بعد الحلقة حذف كلام تسرعت فيه وأنا طلبت من إعداد البرنامج يشيله، وأنا عندي الماتريال الأصلي للحلقة، وحجة إنه إتعمل مونتاج على طريقة ولا تقربوا الصلاة ده كلام لا حلو في حق المحطة، ولا في حقي، ولا في حق البرنامج ولن أقبله”.

كما وجهت بسمة وهبة رسالة لأحد الشيوخ بعد هجومه على ميار الببلاوي قائلة: “الشيخ اللي قال عنك كده وصل به الأمر يتهمك ويصفك بالزنا، وده مش نهج ولا طريقة سيدنا النبي عليه الصلاة والسلام، وحضرتك طالع في منبر إعلامي مينفعش الكلام ده، ده يتعارض مع الخطاب الديني المعتدل، ولو افترضت إنك كلامك صحيح هاتلي 3 شهود غيرك يؤكدوا حكم الزنا ويشهدوا على الواقعة”.

كما وجهت بسمة وهبة رسالة لنجل ميار الببلاوي قائلة: “يا ابني حرام عليك أمك ملهاش غيرك، مينفعش تقاطعها، إنت راجلها والمفروض تطلع تدافع عنها”.

بداية الحياة المهنية للإعلامية بسمة وهبه

بسمة وهبة هي إعلامية مصرية مثيرة للجدل؛ حيث اشتهرت في بداياتها بمجال الإعلام والتقديم الإذاعي بتقديم برامج دينية بـ قناة إقرأ الفضائية الإسلامية مرتدية “الحجاب”، ثم تفاجئ الجمهور بخلعها للحجاب وتقديم برامج متنوعة أخرى أشهرها “برنامج شيخ الحارة” الذي يعد أكثر البرامج الفنية المثيرة للجدل وتركته بعد خلافات مع القناة لتقدم بعد ذلك برنامجها ““العرافة”.

نجاح برنامج العرافة

عاشت بسمة نجاح برنامجها الحواري الفني الرمضاني “العرافة” التي أستقبلت به العديد من النجوم.

وحقق الجزأين الأول والثاني من برنامج العرافة، نجاحًا كبيرا منذ عرض الموسم الأول في رمضان 2021، واستضافت في هذا الموسم عدد من الفنانين والنجوم والرياضيين، مثل المخرج محمد سامي، الفنان سعد الصغير، ريم البارودي، محي إسماعيل، مي عمر، مايا دياب، وآخرين.

كما استضافت عدد كبير من الفنانين في الموسم الثاني، من بينهم الفنانة إلهام شاهين، انتصار، بدرية طلبة، أشرف زكي، الإعلامي طوني خليفة، عصام الحضري، مصطفى درويش، وآخرين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى