منوعات

سيدة مسنة تتزوج من شاب عمره 17 عام تعرفت عليه في جنازة أبنها.. صور صادمة

خالفت مسنة يبلغ عمرها 71 عامًا، لكل مقايس العقل والمنطق وذلك بعد زواجها من شاب  لا يتعدى عمره الـ 17 عاماً، تعرفت عليه في جنازة ابنها وارتبطت به بعد ثلاثة أسابيع فقط من موت أبنها.

موقع «ميرور» البريطاني، أشار  إلى أنه عندما ذهبت الميدا إريل إلى دفن ابنها كان آخر ما توقعته هو العثور على الحب، حيث تزوجت جار هاردويك بعد ثلاثة أسابيع فقط في حفل بسيط تكلفته 137 جنيه إسترليني.

وأكدت أن جار يسكن في منزل الميدا مع أحد أحفادها الذي يكبره بثلاث سنوات، وقالت الميدا إنها لم تكن تبحث عن شاب يافع لكنه ظهر أمامها وعرفت إنه المنشود، و أن زواجها جاء بعد معاناتها لسنوات من الوحدة واليأس بعد وفاة زوجها وتربية أطفالها الأربعة وكان آخرها وفاة ابنها الأكبر روبرت البالغ من العمر 45 عاما.

عجوز

بدوره، قال جار الذي ينجذب لكبار السن، إنه كان يعاني من الاضطراب، ولا يشعر بسعادة في علاقته مع صديقته البالغة من العمر 77 عاما، حيث كان يتشاجر معها بشكل دائم، ما أدى لإصابته بالاكتئاب والبحث عن طريقة للهرب من هذه العلاقة، وتغيّر كل شيء عندما ذهب لجنازة روبرت.

عجوز

وأشار إلى أنه بعد أسبوعين من موعدهما الأول، لم تترد الميدا في قبول اقتراح جار للزواج على الهاتف، وفي خلال 6 أيام تم الترتيب للزفاف وتزوجت منه.

عجوز عجوز عجوز عجوز عجوز

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى