منوعات

تعرف على مأساة فتاة اغتصبت 43 ألف مرة.. وكيف تم إنقاذها؟.. صور

تعرف على مأساة فتاة اغتصبت 43 ألف مرة.. وكيف تم إنقاذها؟.. صور

في واقعة من أسوأ وأفظع قصص الاتجار بالبشر وقعت الفتاة المكسيكية كارلا خاثينتو، وظلت بها لمدة أربع سنوات تعرضت فيها للاغتصاب 43 ألف مرة.

كارلا خاثينتو، كانت مجرد طفلة لا يتعدى عمرها الـ 12 عاما، تحكمت فيها عصابات تهريب البشر لمدة أربعة أعوام وسخرتها لجني الأموال.

وبدأت قصتها في إحدى محطات المترو بمدينة مكسيكو سيتي، كانت كارلا ذات الأعوام الـ 12 حائرة بعد سبع سنوات من سوء المعاملة من طرف عائلتها، ومعاملة والدتها السيئة لها الأمر الذي جعلها تهرب لبحث عن الأمان، ومن أمام محطة المترو جاءها مراهق يبيع الحلويات وقدم لها قطعة حلوى قائلا: “إنها هدية من أحدهم”.

لم يكن “أحدهم” سوى رجل جاء بعد قليل وقدم نفسه لكارلا بكثير من اللطف على أنه بائع سيارات وعرض عليها أخذها في نزهة إلى خارج المدينة، تبادلا أرقام الهاتف ثم تواعدا على اللقاء، وحين اتصل بها كانت متحمسة جدا، كانت سيارة كبيرة وطلب مني الصعود ليأخذها إلى مكان ما، ولكن هذا اللطيف تحول لقواد استغلها في أعمال الدعارة يوميًا.

كارلا، قالت في حوار لها: “اغتصبت لمدة أربع سنوات، كان يغتصبني يوميا 30 رجلا،و في المجمل اغتصبت كارلا حسب شهادتها 43 ألف و 200 مرة.

لم تكن الدعارة وحدها كل المعاناة، ففي الوقت الذي تعود فيها كارلا إلى منزل محتجزها كانت دائما على موعد مع حصص من الضرب وسوء المعاملة، حيث كان يضربها بلا رحمة ويبصق على وجهها مرات عدة، بل وأحرقها بمكواة الملابس.
وفي عامها الـ15 أنجبت كارلا طفلة، كانت المولودة بالنسبة لمحتجز المراهقة المكسيكية وسيلة لإخضاعها أكثر، ومباشرة بعد ولادتها أخذها المحتجز وهدد والدتها بإيذائها أو قتلها في حال اعترضت على تنفيذ أي أمر منه، حيث حرمها من رؤية ابنتها عامل كامل.

وأضافت: “أن ثلاثين شرطياً دخلوا إلى بيت الدعارة مرتدين زيهم الرسمي، ولكنهم عقدوا صفقة مع مالك بيت الدعارة عوضاً عن اعتقاله”.

وفي عامها الـ 16 كانت كارلا سعيدة الحظ حين أنقذت في عملية خاصة لمحاربة الاتجار بالبشر سنة 2008، ومرت حتى الآن سبع سنوات على إنقاذ كارلا، لكن ذكريات مخيفة لا تزال تطاردها،

وسبق أن قدمت شهادتها أمام البابا فرنسيس في الفاتيكان يوليو الماضي، وقدمت شهادة أخرى أمام الكونغرس الأميركي في مايو الماضي.

وتقول كارلا إن ثلاثين شرطياً دخلوا إلى بيت الدعارة مرتدين زيهم الرسمي، ولكنهم عقدوا صفقة مع مالك بيت الدعارة عوضاً عن اعتقاله

شاهد أيضًا جراة واغتصاب في برومو “لأعلى سعر”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى