عربىمشاهير

أمل بوشوشة تبكي على الهواء بسبب اتهامات أحلام المستغانمي لها.. تعرف على التفاصيل

أمل بوشوشة تبكي على الهواء بسبب اتهامات أحلام المستغانمي لها.. تعرف على التفاصيل

ردت الفنانة الجزائرية أمل بوشوية، على الاتهامات التي وجهتها لها مواطنتها أحلام المستغانمي، بعد عام كامل حول سرقة روايتها “الأسود يليق بك”.

أمل بوشوشة، قالت خلال استضافتها في برنامج «صار وقتًا»، والمعروض على فضائية «الجديد»:«كيف يمكنني المشاركة في عمل مسروق عن رواية “الأسود يليق بك” وأنا شهدت على ولادتها، عندما كنت بطلة المسلسل المأخوذ من رواية “ذاكرة الجسد” لنفس الكاتبة»

وأضافت: «أحلام مستغانمي ظلمتني دون أن تسألني أو تتأكد من موقفي، فهي مشيت وراء أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي دون الرجوع إليّ وسؤالي عن حقيقة الأمر».

وكانت الكاتبة أحلام المستغانمي وجهت منذ عام تقريبا، اتهامات لبوشوشة عبر «تويتر» بأنها شاركت في مسلسل مأخوذ عن رواية «مدرسة الحب» التي تتضمن سرقة أدبية لروايتها «الأسود يليق بك».

يذكر أنه كان من المقرر تحويل رواية “الأسود يليق بك” لعمل فني من بطولة عابد فهد، وذلك منذ عدة سنوات، بعد تحقيق الرواية لمبيعات كبيرة في 2012، ولم يكتمل المشروع بعد.

تدور أحداث الرواية حول رجل أعمال لبناني تجاوز الخمسين من عمره، يقع في غرام مطربة جزائرية صاعدة منذ رآها للمرة الأولى في شاشة التليفزيون ويحاول اللإيقاع بها في شباكه، ويتمكن من ذلك.

من هي أمل بوشوشة؟

  • مغنية وممثلة ومقدمة برامج جزائرية من مواليد 25 يوليو عام 1982.
  • بدأت مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” الموسم الخامس.
  • قدمت عبر شاشة روتانا موسيقى برنامج “TOP20 ” ثم كانت تجربتها الثانية في عالم الإعلام من خلال برنامج المنوعات “طير وفرقع” عبر شاشة LBCI، الذي حقق نجاحاً كبيراً.
  • شاركت بالتمثيل في عدد من المسلسلات الدرامية منها: “ذاكرة الجسد”، و”أهل الغرام”، و”سمرقند”، و”العراب”.
  • تزوجت في 9 أغسطس 2015 من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، وأنجبت منه ابنتها الأولى “ليا” في شهر إبريل 2017.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى