عربىمشاهير

أول تعليق لأنغام بعد “وفـاة” شقيقتها غنوة

مازالت الفنانة المصرية أنغام تعيش في حالة من الحزن والصدمة بعد رحيل أختها الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان.

أنغام كتبت تويتة على «تويتر»، قالت فيها: « كل الشكر والإمتنان لكل الأصدقاء والصديقات والشكر أيضا لجمهوري المحترم علي مواساتكم لي ولعائلتي في وفاة أختي اتمني من الله ان يحفظكم ويحفظ لكم أحبابكم جميعاً».

جمهور أنغام دعا لها بالصبر والسلوان على هذا المصاب، من خلال عدد من التعليقات عبر حسابها الشخصي.

أنغام دخلت في حالة من الانهيار بعد وفاة أختها، وقالت والدة غنوة إن أنغام هي من قامت بغسلها، وظلت تردد جملة «بنتي ماتت»، ولم تكن تصدق ما حدث.

أنغام وغنوة كان بينهما خلاف منذ سنوات، حيث قالت غنوة إن شقيقتها كانت ترفض دخولها الوسط الغنائي، وكانت تقول إنها لا تتمتع بموهبة وحاربتها، بينما كانت غنوة تعد أغنية لتهديها لأنغام قبل رحيلها في محاولة لاتمام الصلح بينهما.

واصل الشاعر مينا مجدي، صديق الفنانة الراحلة غنوة، كشف الأسرار التي يعرفها عنها. وبعد أن فجر مفاجأة من قبل بالتأكيد على أن غنوة كانت تنوي مصالحة شقيقتها أنغام وتقديم أغنية خصيصا لها، عاد ليفجر مفاجأة أخرى كاشفاً السر وراء رغبة غنوة في الصلح مع شقيقتها.

مجدي أكد أن غنوة كانت تتمنى التصالح مع أختها أنغام لرغبتها في أن يدرك طفلها ياسين أن أنغام هي خالته.

وأضاف أن غنوة كان حلمها أن يتربى ياسين مع ابناء أنغام، وأن يصبحوا عائلة واحدة وأن تنتهي الخلافات للأبد.

وتابع: “غنوة كانت تشعر أن ياسين في خطر بدون عائلة كاملة، وكانت ترغب في الصلح في أسرع وقت”.

وذكرت بعض المصادر المقربة من العائلة إن والدتها ترد على أسئلة طفلها المتكررة حول غياب والدته قائلة: «إنها سافرت إلى احدى الدول من أجل تصوير عمل فني، وأوضحت له أن السفر سوف يستغرق وقتاً طويلاً».

وأضافت:  أن غنوة ظلت تتساءل قبل وفاتها بساعات عن ابنها ياسين، غير مدركة ما حدث لها من كثرة إصاباتها بسبب الحادث الأليم الذي راحت ضحيته.

وذكرت بعض الأنباء أن الفنانة المصرية أنغام، الأخت غير الشقيقة لغنوة تستعد لتبني طفلها الوحيد، وتقوم بالانفاق عليه وتولي مسئوليته حتى لا يعاني من الحرمان من الأمومة بعد رحيل والدته.

المطربة الشابة غنوة محمد علي سليمان رحلت في 12 من شهر أكتوبر، وذلك بعد تعرضها لحادث بسيارتها في التجمع الخامس، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى ولكنها توفت على الفور، عن عمر يناهز الـ 28 عامًا، وكان أول وأخر عمل فني شاركت فيه هو مسلسل «الأب الروحي 2».

تلقت الفنانة المصرية أنغام، ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، العزاء في الفنانة الراحلة غنوة محمد، في دار مناسبات مسجد المشير طنطاوي، بحضور عدد من النجوم.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى